عباس- القيادة الفلسطينية - الجنائية الدولية - الرئيس عباس - الرئيس عباس وترمسعيا

موظفون في وزارة الصحة من غزة يناشدون الرئيس عباس لإنصافهم

غزة- مصدر الإخبارية

ناشد موظفون في وزارة الصحة الفلسطينية الرئيس محمود عباس للنظر في ملفاتهم الوظيفية والتعيينات الحكومية، مطالبين إياه بالنظر في ملفهم ودرجتهم الوظيفية التي ما تزال على حالها منذ العام 2000، دون أي تغيير.

وقال الموظفون في مناشدتهم أنهم عيُّنوا عام الـ2000 في الدرجة الوظيفية الخامسة، ولم يحدث أي تغيير على مسمياتهم الوظيفية المستحقة لهم، مشيرين إلى أنهم تقدموا عدة مرات بطلب تغيير لدرجاتهم الوظيفية ولكن دون جدوى.

وجاء في نصر المناشدة: “فخامة الرئيس محمود عباس القائد العام ورئيس دولة فلسطين … حفظه الله ورعاه نهديكم أطيب التحيات متمنين لكم دوام الصحة والعافية وبتوجيهاتكم الحكيمة وحرصكم الشديد على احقاق الحق والإنصاف لكل أبناء الوطن”.

وتابع الموظفون، نحن الموقعون أدناه موظفون في وزارة الصحة منذ سنة 2000 ومنذ الانقسام البغيض في عام 2006 وقد تم تعييننا على الدرجة الخامسة ولا زلنا على نفس الدرجة حتى هذا التاريخ ولم نتلق أي درجة من درجاتنا المستحقة حتى تاريخه، مع العلم أننا تقدمنا عشرات المرات عند السيد/عائد الوحيدي مسؤول شؤون الموظفين في غزة، ولم نحصل على أي درجة، وفي كل مرة نذهب إليه للمراجعة يقول لنا أنه بعث لنا طلب بالدرجة وحتى الآن لم يحدث أي استجابة بالرغم أننا تقدمنا مع العديد من الزملاء وأغلبهم حصلوا على درجاتهم وعلاواتهم إلا نحن.

وأكملوا، لذلك نناشد سيادتكم بإنصافنا من الظلم الواقع علينا فهذا حقنا وحق أبنائنا، وها نحن قد شارفنا على التقاعد لبلوغنا سن الستين أملين من سيادتكم إنصافنا ورفع هذا الظلم عنا وتسوية حقوقنا من درجات وعلاوات أسوة بزملائنا الذين تلقوا مستحقاتهم.

Exit mobile version