الاعلام الحكومي يُوضح حقيقة استقالة عصام الدعليس من منصبه

غزة – مصدر الإخبارية

أوضح المكتب الإعلامي الحكومي، مساء الأربعاء، حقيقة الأنباء المُتداولة حول استقالة رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة السيد عصام الدعليس.

ونفى الاعلام الحكومي، صحة ما “تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن تقديم الأستاذ عصام الدعليس رئيس متابعة العمل الحكومي استقالته”.

ودعا رئيس المكتب الاعلامي الحكومي سلامة معروف، نشطاء التواصل الاجتماعي لعدم التعامل وترويج أي خبر يخص المؤسسة الحكومية، إلا عبر ما تنشره المنصات والمواقع الرسمية المعروفة للجميع.

وأكد خلال بيانٍ صحفي، على أن جهات الاختصاص الأمنية تُتابع مصدر الإشاعة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه وفق الأصول فور تحديده.

وتبقى استقالة عصام الدعليس من منصبه مجرد إشاعة عارية عن الصحة، هدفها احداث بلبلة في الشارع الفلسطيني الذي يشهد أزماتٍ متلاحقة نتيجة العقوبات المفروضة عليه مِن قِبل الاحتلال الإسرائيلي والسُلطة الفلسطينية في رام الله.

وكان المجلس التشريعي الفلسطيني بغزة، صادق في شهر يونيو/ حزيران للعام 2021، على قرار تعيين عصام الدعليس، رئيساً للعمل الحكومي في القطاع، خلفاً للدكتور محمد عوض الذي استمر في منصبه قرابة عامين.

ومنذ ذلك الوقت يبذل الدعليس قصارى جهده للتخفيف عن المواطن الغزي، والارتقاء بالمؤسسات الحكومية وفق المتاح لديه من إمكانيات مادية وإدارية، كما ويتمتع بقبول وثقة المواطنين بفعل المواقف التي بينت انحيازه لهم بشكلٍ كبير.

أقرأ أيضًا: سلامة معروف لمصدر: بعد عام على حرب مايو 2021 عملية إعادة الإعمار متعثرة