تعادلان ودّيان لريال مدريد وبرشلونة في الجولة الأمريكية التحضيرية

وكالات – مصدر الإخبارية 

تعادل فريق برشلونة الإسباني مع يوفنتوس الإيطالي بهدفين لمثليهما، في مباراة ودية أجريت فجر الثلاثاء في دالاس خلال جولتهما الأمريكية الاستعدادية للموسم الكروي الجديد، كما حقق ريال مدريد وكلوب أمريكا النتيجة ذاتها.

وفي مواجهة برشلونة ويوفنتوسطن وضع عثمان ديمبلي برشلونة في المقدمة بعد مرور 34 دقيقة بتخطيه كلاً من الكولومبي خوان كوادورادو، والبرازيلي أليكس ساندرو، قبل التسجيل في الشباك.

وبعد 5 دقائق، جاء رد اليوفي بعد أن عو كوادر خطأه في هدف برشلونة بتمريرة كرة عرضية وصلت إلى مويس كين الذي أودعها شباك الحارس الألماني مارك – أندريه تير شتيجن.

لكن الكولمبي كرر خطأه، وسمح لديمبلي في إعادة برشلونة إلى المقدمة، بعدما فشل في تدخله الدفاعي على اللاعب الفرنسي الذي تخطى مانويل لوكاتيلي، وأرسل الكرة في الشباك الإيطالية عند الدقيقة 40.

وأجرى مدرب الفريق الكتالوني تعديلات بالجملة خلال استراحة ما بين الشوطين، بينها ديمبيلي الذي ترك مكانه للوافد الجديد البرازيلي رافينيا.

وكان رافينيا قريباً من تعزيز تقدم الفريق الكتالوني بتسديدة بعيدة، لكن الحارس البديل مانيا بيرين أنقذ فريقه ببراعة، وحرم لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي السابق من الوصول لشباكه.

وفي الدقيقة 52، نجح يوفنتوس في إدراك التعادل بعدما تابع كين الكرة في الشباك عقب لعبة ثنائية بين السويسري دينيس زكريا، ولوكاتيلي.

وفي مواجهة أخرى، تعادل ريال مدريد مع كلوب أميركا بهدفين لهدفين، وافتتح هنري مارتن الأهداف لكلوب أمريكا في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل كريم بنزيما للريال بالدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني، أضاف إيدين هازارد الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ثم تعادل ألفارو فيدالجو لكلوب أميركا من ركلة جزاء في الدقيقة 82.

اقرأ/ي أيضاً: بايرن ميونيخ يبقي الباب مفتوحاً أمام التعاقد مع كريستيانو رونالدو