الدوري المصري: ثنائية للزمالك أمام سموحة والأهلي يستعيد نغمة الانتصارات

وكالات – مصدر الإخبارية 

فوز جديد حققه فريق الزمالك على حساب سموحة بثنائية نظيفة، مساء الأحد، في إستاد القاهرة بالجولة 26 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي الدقيقة 34 تقدم أحمد سيد “زيزو” للزمالك، ثم أضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 47، فيما تعرض المغربي عبد الكبير الوادي لاعب سموحة للطرد في الدقيقة 64.

وارتفع رصيد الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 60 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

فيما تجمد رصيد سموحة بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عند 39 نقطة في المركز الخامس، بعد أن تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي بالدوري، بعد الخسارة أمام الإسماعيلي، ثم البنك الأهلي.

بدوره، استعاد الأهلي نغمة الانتصارات الغائبة، بفوز مثير على حساب ضيفه الجونة بهدفين دون مقابل، وسجل ثنائية الأهلي رامي ربيعة، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء بالدقيقتين 73، و77 على التوالي، ليصالح جماهيره بعد الخسارة أمام بيراميدز بالدوري، والزمالك في نهائي كأس مصر.

ووصل رصيد الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش إلى 51 نقطة في المركز الثالث، ويمتلك مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي، والمقاولون العرب، وتجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة بالمركز الخامس عشر بقيادة مدربه طلعت يوسف.

وجاءت المباراة في مجملها حافلة بالندية، والإثارة، والحماس من لاعبي الأهلي الذين استعادوا الانتصارات بعد صمود لدفاع الجونة استمر لمدة 72 دقيقة.

وفي مباراة أخرى، فاز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية دون مقابل.

اقرأ/ي أيضاً: موعد مباراة النادي الأهلي المصري ضد نظيره الجونة اليوم الثلاثاء