مانشستر سيتي يتغلب على بايرن ميونيخ بهدف هالاند الخاطف

وكالات – مصدر الإخبارية 

افتتح المهاجم النرويجي إيرلنج هالاند مشاركاته في المباريات مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنجليزي مسجلاً هدفه الأول في شباك مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني ليقود الفريق إلى الفوز في ختام جولة الفريقين الأمريكية استعداداً للموسم الجديد.

وفي الدقيقة 12 أحرز هالاند الهدف الوحيد للمباراة، ليفتتح سجله التهديفي مع الفريق من خلال هذه المباراة الودية التي أقيمت في استاد “لامبيو فيلد” في جريم باي بالولايات المتحدة.

ويعود الفريقان بعد هذه المباراة إلى بلديهما استعداداً لبدء موسم كروي جديد، حيث يلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول يوم السبت المقبل في مباراة الدرع الخيرية كما يلتقي بايرن ميونيخ فيرق لايبزيج في اليوم نفسه على لقب كأس السوبر الألماني.

وتأخرت بداية المباراة في جرين باي لمدة نحو ربع ساعة بسبب ظروف الطقس غير المتوقعة، كما توقفت المباراة لفترة أطول خلال الشوط الأول لنفس السبب.

ولكن هالاند احتاج 12 دقيقة فقط بعد بداية اللقاء ليفتتح سجل أهدافه مع مانشستر سيتي ويقود الفريق لفوز ودي مهم على بايرن، أمام 78 ألف و128 مشجعا احتشدوا في المدرجات.

وكان بايرن فاز في مباراته الأولى بهذه الجولة الأمريكية على دي سي يونايتد الأمريكي (6-2)، حيث شهدت المباراة مشاركة نجم هجومه الجديد السنغالي ساديو ماني.

ولكن ماني الذي سافر بعد المباراة مباشرة إلى المغرب لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، لم يخض المباراة أمام مانشستر سيتي.

وتوج ماني خلال الحفل بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2022، ولكنه لم يعد بعدها إلى الولايات المتحدة حيث يلتقي زملاءه في بايرن مباشرة بمدينة ميونخ.

اقرأ/ي أيضاً: بايرن ميونيخ يبقي الباب مفتوحاً أمام التعاقد مع كريستيانو رونالدو