بايرن ميونيخ يبقي الباب مفتوحاً أمام التعاقد مع كريستيانو رونالدو

وكالات – مصدر الإخبارية

ألمح مدير نادي بايرن ميونيخ الألماني أوليفر كان، لإمكان التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو (37 عامًا) بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، قبل عام واحد على انتهاء عقده في ملعب “أولد ترافورد”.

ويرغب رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد لفشل الفريق في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن اسم النجم البرتغالي عرض على العديد من الأندية بالوقت الماضي، ومن بينها البايرن، الذي نفى الخبر في وقت سابق.

ويبدو أن بايرن ميونيخ يفكر بجدية في التعاقد مع “الدون” بناءً على حديث أوليفر كان الأخير الذي نقله الصحفي الشهير فابريزيو رومانو المختص بأخبار سوق انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وخاصة بعد رحيل النجم البافاري البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني رسميًا.

وقال أوليفر: “أخبار صفقات بايرن ميونيخ القادمة؟ ماذا عن لا يمر أو ..؟ أو من تقصد كريستيانو رونالدو أيضاً، صحيح؟ -يضحك-“، وأضاف: “سنجري المزيد من المحادثات، وسنرى.. سوق الانتقالات ما زالت مفتوحة لبعض الوقت”.

ويبدو أن رونالدو عازم على مغادرة “أولد ترافورد” والانتقال إلى ناد جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولن ينتظر لأكثر من ذلك، فقد كشف الصحفي بن جاكوس الذي يعمل في شبكة “CBS Sport” أن خورخي مينديز وكيل رونالدو، أخبر الأندية أن النجم البرتغالي مستعد لتخفيض ما يصل إلى 30% من راتبه.

وذكرت مصادر مقربة من رونالدو إنه ليس حريصًا فقط على المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنه يرغب أيضَا في الانتقال إلى ناد يشعر فيه أن عبء حمل الفريق لا يقع عليه وحده، إذ يرغب أن يشعر بدعم أكبر.

اقرأ/ي أيضاً: مانشستر يونايتد بصدد تلقي أول عرض لضم رونالدو.. من النادي الذي يريده؟