رباعية أهداف نونيز تُسكت المنتقدين ولفتة صلاح تثير إشادة الجماهير

وكالات – مصدر الإخبارية 

أسكت مهاجم فريق ليفربول الجديد داروين نونيز المنتقدين والمتنمرين بتسجيله 4 أهداف في مباراة ودية، شهدت تقديم النجم المصري لفتة جميلة أثارت إشادة الجماهير.

وتمكن نونيز من تسجيل 4 أهداف كاملة، في لقاء الفريق الودي أمام لايبزغ الألماني، مساء الخميس، وكسر الهاجس الذي طارده في أول لقاءين له مع الريدز.

وخلال مباراة ودية بين ليفربول ولايبزغ الألماني، سجل صلاح الهدف الوحيد في الشوط الأول، قبل أن يحصل ليفربول على ضربة جزاء في الشوط الثاني.

وقرر الفرعون المصري منح ركلة الجزاء للمهاجم الجديد نونيز، فتمكن من تحويلها إلى هدف، بعدما عانى خلال لقاءين من فشل التهديف ما أدى لحملات تنمر إلكتروني عليه.

وبالفعل، كان أثر الركلة كبيرا، حيث لم يلبث أن سجل نونيز هدفا آخرا بعدها بقليل، لينطلق في مشواره التهديفي مع “الريدز”، قبل أن يضيف هدفا ثالثا ورابعا، ليسجل “سوير هاتريك” يسجل حضوره بقوة.

وكان صلاح قد سجل أول أهداف اللقاء في الشوط الأول، ليفتتح مشواره التهديفي في الموسم الجديد، في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0.

وأشادت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بلفتة النجم المصري، بالتخلي عن تنفيذ ركلة الجزاء، لرفع معنويات زميله الجديد نوينز.

اقرأ/ي أيضاً: ليفربول يتجرّع هزيمة ثقيلة من مانشستر يونايتد بحضور صلاح ونونيز