إصابة 6 عمال إثر اعتداءات الاحتلال في مسافر يطا جنوب الخليل

الخليل- مصدر الإخبارية

أفادت مصادر محلية بإصابة 6 عمال، اليوم السبت، إثر انقلاب مركبتهم عقب مطاردتهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة المجاز بمسافر يطا جنوب الخليل.

وفي تصريحات صحفية قال منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان إن 6 عمال أصيبوا خلال مطاردة الاحتلال لمركبتهم، ما أدى الى انقلابها.

وأضاف، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي باتجاه العمال، ما أدى الى إصابة أحدهم بالرصاص في قدمه، وتم نقل العمال المصابين الى إحدى المستشفيات.

ويأتي ذلك في سياق استمرار اعتداءات الاحتلال بحق الفلسطينيين حيث احتجزت قواته صباح اليوم السبت أيضاً، طفلةً قاصرةً، كما أغلقت طريق مسافر يطا جنوب الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال احتجزت طفلةً على حاجز أبو الريش قُرب الحرم الابراهيمي، كما أغلقت الطريق المؤدية إلى مسافر يطا جنوب الخليل بالسواتر الترابية.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال احتجزت الطفلة أنوار عامر برقان (14 عامًا) على حاجز أبو الريش عِدة ساعات، وأجرت معها تحقيقًا ميدانيًا قبل الإفراج عنها.

كما دهمت قوات الاحتلال منطقة باب الزاوية وسط مدينة الخليل، وفتشت عددًا من منازل المواطنين تُعود ملكيتها للمواطنين روبين الجعبري، وجميل أبو منشار، ومحمد ربحي أبو صبحة، واستولت على جهاز تسجيل كاميرات مراقبة في قرية سوسيا شرق يطا، وأغلقت الطريق المؤدية إلى سوسيا شرق يطا.