وفاة طفل متأثراً بإصابته بحروق جراء إضرام النار بمحل هواتف في النقب

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية 

توفي طفل (12 عاماً) من حورة النقب، جنوب فلسطين المحتلة، فجر اليوم الخميس، متأثراً بإصابته بجراح حرجة إثر إضرام النار في محل لبيع أجهزة الهواتف في البلدة.

وأعلنت مصادر طبية وفاة الطفل عيسى ناجح أبو القيعان في مستشفى سوروكا في بئر السبع، متأثراً بجراخه التي أصيب بها إثر إضرام النيران بمحل لبيع الهواتف الخلوية، حيث تواجد الطفل داخل المحل عندما أقدم أشخاص على إضرام النيران في المحل عقب نزاع بين عائلتين.

وقدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، لائحة اتهام ضد 3 شبان من حورة النقب، اتهموا بإضرام النيران المتعمد والعنف، والتسبب بإصابة خطيرة، والاعتداء في ظروف خطيرة والتشويش على مجريات القضية والتحقيق.

وبحسب لائحة الاتهام، قام المتهمين الثلاثة وهم أشقاء يوم 21 أيار (مايو) الماضي، بإضرام النيران بمحل بيع الهواتف الخليوية على خلفية نزاع على قطعة أرض، ووصلوا في ساعات النهار بسيارة دون لوحات ترخيص إلى محل لبيع الهواتف في المنطقة الصناعية في حورة، واعتدوا على قريب لهم، وأضرموا النيران بالمحل.

وفي ذلك الوقت كان الطفل متواجداً في المجل من أجل تصليح هاتفه، وأدى انتشار النيران في المحل لوصولها لجسد الطفل ما تسبب له بحروق من الدرجة الثالثة ب 95% من جسمه، وأصيب شخصان آخران تواجدا في المكان.

اقرأ/ي أيضاً: تشييع جثماني أب وابنته قضيا غرقاً في الداخل المحتل