شركة شاومي تطلق راوتر واي فاي بوظيفة الشبكات المتداخلة

وكالات-مصدر الإخبارية

أعلنت شركة شاومي إطلاقها الراوتر HomeWiFi Tri-Band Mesh Router الجديد، الذي يتيح إمكانية تنفيذ الشبكات المتداخلة Mesh ويصل إلى نطاق تغطية 350 متر مربع.

وأفادت شركة شاومي أنه يتم الاتصال بالأجهزة الطرفية عن طريق تقنية الواي فاي WiFi 802.11ax، ويصل الحد الأقصى لمعدل نقل البيانات في نطاق التردد 2.4 جيجاهرتز إلى 574 ميجابت/الثانية وفي نطاق التردد 5.2 جيجاهرتز 2402 ميجابت/الثانية.

وذكرت الشركة أن جهاز الراوتر الجديد يأتي بأبعاد 137 x 56 x 6ر229 ملم ويعتمد على معالج كوالكوم IPQ5018 وذاكرة وصول عشوائي سعة 512 ميجابايت.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على أربعة منافذ LAN قابلة للتعديل، ويبلغ معدل نقل البيانات بأحد المنافذ إلى 2.5 جيجابت/الثانية.

وأكدت الشركة الصينية أن الراوتر الجديد يمكن أن يعمل كبوابة لأجهزة البلوتوث، وبالتالي فإنه يمكن استعماله بشكل مثالي مع تجهيزات المنزل الذكي، ويدعم جهاز الراوتر HomeWiFi Tri-Band Mesh Router ما يصل إلى 496 جهازا، ويشتمل على وحدة لتقنية NFC.

والأسبوع الماضي كشفت شاومي عن مواصفات أحدث اصداراتها في مجال الساعات وهي سوار Band 7 Pro المقرر طرحه في الأسواق خلال هذه الأيام، حاملاً العديد من التحسينات والتحديثات الجديدة والميزات الرائعة.

ويُعد سوار Band 7 Pro أرخص سوار رياضي موجود في الأسواق، يتميز بتصميم جميل للغاية ومناسب لجميع الأذواق، ومزود بتقنية GPS التي تساعد على تحديد الموقع، وإضافة العديد من الألوان المميزة الجديدة.

مواصفات شاومي Band 7 Pro
سوار شاومي Band 7 Pro مناسب جدا للأشخاص الذين يقومون ممارسة الرياضة، حيث يساعد على التعرف على معدل الأكسجين بالدم، ومعدل نبضات القلب، وتتزامن أيضًا مع هواتف التي تعمل بنظامي الاندرويد و iOS، كما تعمل على تخزين المعلومات الخاصة بالنشاط البدني، ويمكنك الرد على جميع المكالمات من خلالها، كما أنها تحتوي على العديد من المزايا الأخرى الجديدة التي جعلتها أفضل من الإصدارات السابقة.

اقرأ/ي أيضا: رسمياً.. تويتر ترفع دعوى قضائية ضد إيلون ماسك