انتهاء مباراتين لكرة القدم بتسجيل 187 هدفاً.. ما القصة؟

وكالات – مصدر الإخبارية

في واقعة غريبة، ذكرت تقارير إعلامية رياضية أن اتحاد سيراليون لكرة القدم (SLFA) حقق في نتيجة مباراتين مجموع لا يصدق من الأهداف، وصل 187 هدفاً.

وبحسب شبكة بي بي سي الرياضية، شهدت مباراتا دوري الدرجة الثانية فوز فريق “كاهونلا رينجرز” على فريق “لومبيبو يونايتد” بنتيجة 95 – صفر، وفوز فريق “غولف إف سي” على “كوكويما لبنان” بنتيجة 91-1 ليحققا أكبر انتصارين في تاريخ كرة القدم السيراليونية.

وتابعت الشبكة أن المباراتان اللتان جرتا الأحد جاءتا ضمن التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز هناك.

ولفتت إلى أن تلك النتائج الغريبة حصلت رغم أن نتائج الشوط الأول انتهى بنتيجة 2-0 و7-1 على التوالي، موضحة أنه تم إلغاء كلتا النتيجتين بسبب الاشتباه في التلاعب بالمباراة.

بدوره علّق رئيس اتحاد كرة القدم السيراليوني توماس دادي بريما بالقول: “لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي، ونرى وضعاً محرجاً كهذا يمر دون عقاب”.

وتابع بريما: “سنبدأ تحقيقا فورياً ونحاسب جميع المسؤولين عن هذا الأداء المتواضع، وسيتم التعامل مع جميع الذين تثبت إدانتهم وفقا لقوانين اتحاد كرة القدم، كما سيتم تقديمهم إلى لجنة مكافحة الفساد في البلاد”.

كما أكد اتحاد كرة القدم السيراليوني أنه سيحقق مع لاعبي ومسؤولي جميع الأندية الأربعة المعنية، ومسؤولي المباراتين المعينين واتحاد كرة القدم في المنطقة الشرقية.

اقرأ أيضاً: إيطاليا في الصدارة.. ترتيب الدول في ألعاب المتوسط والجزائر الأولى عربياً