طقس فلسطين: أجواء حارة ولا تَغَيُرْ على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع موقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الاثنين الموافق 4-7-2022، صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 5-7-2022، صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء الموافق 6-7-2022، فيكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

جدير بالذكر أن يوم أمس الأحد الموافق 2022/07/03، كان الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيا إلى حار، وطرأ ارتفاع على درجات الحرارة فأصبحت أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح كانت غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية: أجواء غائمة جزئياً وانخفاض على درجات الحرارة خلال اليوم