وفد الجبهة الشعبية القيادي يعود إلى غزة

غزة- مصدر الإخبارية

أصدرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بيانا بمناسبة عودة وفدها القيادي إلى أرض الوطن بعد جولة خارجية مكثفة.

وشملت الجولة دول مصر وسوريا ولبنان وخلال تم مناقشة قضايا متعددة تتعلق بالشأن الفلسطيني، وترأس الوفد نائب الأمين العام جميل مزهر.

وقال الجبهة الشعبية في بيانها، عاد إلى أرض الوطن ظهر اليوم الأحد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق القائد / جميل مزهر والوفد القيادي المرافق له بعد جولة ناجحة شملت مصر وسوريا ولبنان، أجرى خلالها الوفد سلسلة هامة وواسعة من اللقاءات الشعبية و الجماهيرية في مخيمات لبنان وسوريا، وعقد لقاءات وطنية ورسمية.

ولفتت إلى أنه شهدت الجولة تغطيةً واسعة من قبل وسائل الإعلام المختلفة، ولاقت تفاعلاً واهتماماً بالغاً من قبل جماهير شعبنا خصوصاً في مخيمات سوريا ولبنان، وهو ما أكده الاستقبال الجماهيري الحاشد لأبناء شعبنا في المخيمات للوفد القيادي الجبهاوي الذي ترأسه الرفيق نائب الأمين العام.

وأضافت عقد الوفد القيادي اجتماعات رسمية مع الأشقاء في مصر وسوريا ولبنان، وقيادات فلسطينية أطلع خلالها الوفد الأشقاء والاخوة والرفاق على نتائج المؤتمر الوطني الثامن للجبهة، وانتخاب الهيئات القيادية الجديدة، ومناقشة الأوضاع الفلسطينية الراهنة، واستعراض آخر التطورات السياسية في المنطقة، وسُبل تعزيز التعاون المشترك، والجهود المبذولة لإنجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية.

كما، شارك الوفد في افتتاح المؤتمر القومي العربي الذي انعقد في العاصمة اللبنانية بيروت.