البولندي ليفاندوفسكي - مانشستر يونايتد وليفاندوفسكي - بايرن ميونيخ وليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي يتلقى وعدًا من رئيس برشلونة لضمه للفريق

وكالات – مصدر الإخبارية

تلقى نجم بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفاندوفسكي، وعدًا من رئيس برشلونة لضمه إلى صفوف الفريق.

وأكدت تقارير صحفية بأن النجم ليفاندوفسكي، تلقى وعدًا من رئيس برشلونة الإسباني خوان لابورتا، خلال مكالمة هاتفية بينهما بضمه إلى صفوف الفريق.

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن لابورتا تحدث الأسبوع الماضي مع ليفاندوفسكي ووكيله بيني زهافي الذي تربطه به علاقة جيدة، لطمأنتهم ومطالبة اللاعب بالصبر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لابورتا أكد لليفاندوفسكي أنه الهدف الكبير للفريق هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا أكد أنه “سيبذل كل ما لديه لحسم الصفقة وإقناع بايرن ميونخ بعرض جيد”.

وبينت أن “ليفاندوفسكي أبلغ لابورتا أنه “يريد حسم الصفقة قبل 12 تموز(يوليو)2022، وهو موعد عودته لتدريبات بايرن ميونخ استعدادًا للموسم الجديد”.

وتابعت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “بالنسبة لبرشلونة وتشافي سيكون من المثالي أن يتواجد ليفاندوفسكي في الفترة التحضيرية لبرشلونة، لكن سيكون من الصعب جدا إقناع بايرن ميونخ الذي لا يريد التنازل عن مطالبه المالية”.

وفي وقتٍ سابق، قالت “بي إن سبورت” أنتقارير صحافية أعلنت أن نادي بايرن ميونيخ قد حدد سعرًا جديدًا للتخلي عن نجمه البولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت التقارير في بداية فترة الانتقالات أن بايرن يطلب خمسين مليون يورو فقط للتخلي عن ليفاندوفسكي الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في صيف 2023.

وأردفت “بي إن سبورت” أن تقارير جديدة كشفت أن بايرن رفع السعر إلى ستين مليون يورو على الأقل، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن برشلونة قدم عرضًا بلغ أربعين مليون يورو هذا الأسبوع.

وتابعت أن رد البافاري جاء بأن “المهاجم البولندي ليس معروضًا للبيع”.

اقرأ/ي أيضًا: ليفاندوفسكي بين الرغبة بالرحيل لبرشلونة ورفض البايرن التخلي عنه

نُشرت بواسطة

sam

‏‏‏سامر الزعانين صحفي من غزة ، مهتم بالاعلام الرقمي، ومختص في تحسين محركات البحث والتسويق الرقمي

Exit mobile version