اطلالة غير متوقعة للفنان محمد رمضان فما القصة؟

فن – مصدر الإخبارية

اعتاد الفنان المصري محمد رمضان، اثارة الجدل بين الحِين والأخر، وذلك بمنشورات وصور يعرضها لملايين المتابعين لديه عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد أطل النجم المثير للجدل عبر جمهوره ومتابعيه، وهو يستمتع بمقصورة طائرته الخاصة، التي تميزت بالحداثة وألوانها الجذابة، احتفالًا بنجاح اغنيته الجديدة “تنطيط” بعد ساعات من نشرها عبر تطبيق “يوتيوب”.

وتخطت الأغنية الجديدة حاجز الـ 9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد ساعات قليلة من نشرها، ما جعلها تتصدر التريند داخل مصدر وخارجها، إضافة لأغنية بلالين التي نشرها “رمضان” خلال الشهر الماضي وتخطت حاجز الـ 6 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

فيما لا تزال تُلاحق النجم المصري محمد رمضان، مجموعة من الدعاوى القضائية لعل أبرزها قضية شبكة mbc، التي كسبتها لاحقًا، وأصدرت بيانًا رسميًا بذلك، جاء فيه، أن المحكمة الابتدائية بمحافظة الجيزة، ألزمت الفنان “رمضان” بدفع 13 مليون جنيه للشبكة، كان قد تقاضاها منها”.

وأضافت أم بي سي، “بالإضافة لدفع العائد القانوني منذ عام 2019 بواقع 5%، وذلك بعد إخلاله ببنود العقد المُوقع بينهما، والذي يقضي بالتزام محمد رمضان بأداء أعمال تُبت حصرياً على الشبكة، خلال الأعوام 2017، 2019، 2020 على التوالي.

محامي الفنان محمد رمضان المستشار أحمد الجندي لم يطول صمته وخرج ليقول، “إنه سيُقدم استئناف ضد الحُكم، خلال الموعد القانوني، الذي بدوره أكد استعداد موكله لدفع 13 مليون جنيه، وهي قيمة الإيصالات التي تقاضاها من الشبكة”.

وفي الوقت ذاته شدد المحامي “الجندي”، على أن قيمة التعويضات التي يُطالب فيها محامي شبكة (mbc) ثروت عبد الشهيد، كبير جداً، حيث تفوق 110 مليون جنيه وهو مبلغ “خيالي”.

أقرأ أيضًا: فصل جديد من أزمات محمد رمضان.. بدء التحقيق معه في هذه القضية