نسخة من مسلسل أمريكي.. ما تفاصيل المسلسل الجديد لهند صبري؟

وكالات – مصدر الإخبارية

بدأت الفنانة التونسية هند صبري، قبل أيام، بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “في مهب الريح” في القاهرة.

ويُعد “في مهب الريح” النسخة العربية من المسلسل الأميركي “The Good Wife”، الذي تدور أحداثه في 45 حلقة مقسمة على ثلاثة أجزاء، وكل جزء من 15 حلقة.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية قبل نهاية العام الجاري، ويشارك هند صبري في بطولته، الفنانون: إياد نصار، ماجد المصري، نُهى عابدين، وعدد من النجوم الشباب، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وحول أحداث المسلسل، تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حول شخصية “أليسيا فوريك”، التي تقدمها هند صبري، وهي زوجة صالحة مطيعة ومخلصة لزوجها، الذي يعمل محامياً بالدولة.

وتنتهي الأحداث بزوج فوريك داخل السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة، وعدة قضايا فساد أخرى.

وتقتبس هند صبري، في النسخة العربية دور البطلة، التي جسدتها الفنانة الأميركية جوليانا مارغوليوس في النسخة الأصلية.

وتم عرض المسلسل، للمرة الأولى، عام 2009، واستمر سبعة مواسم في 156 حلقة، وحصل على العديد من الجوائز، من بينها خمس جوائز إيمي، وجائزة نقاد التلفزيون لعام 2014، عن الإنجاز المتميز في الدراما.

وتحاول البطلة في المسلسل، خلال الأحداث، إعالة أسرتها من خلال العودة للعمل في مكتب محاماة.

وأتت فكرة المسلسل لمؤلفيه، بعد عدد من الفضائح الجنسية الشهيرة لعدد من السياسيين المشهورين، كالرئيس بيل كلينتون، والسيناتور جون إدواردز في نورث كارولينا، وتورط زوجاتهم في الفضيحة، على رغم من عدم تدخلهن.

يُذكر أن المسلسل من تأليف روبرت كينغ، وميشيل كينغ، وبطولة جوليانا مارغوليوس، وجوس تشارلز، وأرشي بنجابي.

يُشار إلى أن نجاح مسلسل “سوتس بالعربي” المعرب عن نسخته الأميركية، القائم ببطولته آسر ياسين، وصبا مبارك، وعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، حفزّ فنانين آخرين على خوض تجربة المسلسلات المعربة.

اقرأ/ي أيضًا: هند صبري تتحدث عن ظلم السينما العربية للمرأة