طقس فلسطين: أجواء حارة وارتفاع على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، اليوم الاثنين، 2022/06/27 أن يكون الجو صافيًا بوجه عام وحارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الثلاثاء 28-6-2022، يستمر الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الأربعاء 2022/06/29، فتوقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية استمرار الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

جدير بالذكر أن أمس الأحد 26-6-2022، كان الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ولم يطرأ تغير يُذكر على درجات الحرارة، وبقيت حول معدلها السنوي العام، والرياح كانت غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة نشطت أحيانًا والبحر كان خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحظى متابعة أحوال الطقس في فلسطين، بأهمية بالغة لدى المواطنين في ظل ارتفاع درجات الحرارة.

أقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية: لا تغير على درجات الحرارة اليوم وطقس خماسيني الجمعة