كشف تنسيقات مصرية للسفر عبر معبر رفح الثلاثاء 28-6-2022

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني، في ساعةٍ متقدمة من مساء الأحد، عن وصول كشف “تنسيقات مصرية” للسفر عبر معبر رفح البري يوم الثلاثاء 28-6-2022.

ودعت “الهيئة العامة” في بيانٍ صحفي، المواطنين الراغبين في السفر إلى التواجد الساعة 8:00 صباحاً في الصالة الخارجية للمعبر لتسهيل سفرهم إلى جمهورية مصر العربية.

وكانت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية بغزة، أصدرت نويهاً مهماً بخصوص حجوزات الطيران للمسافرين عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة.

ونوهت “الداخلية” على المسافرين القادمين من الخارج أو الذين يعتزمون السفر عبر معبر رفح إلى خارج مصر، إلى عدم حجز تذاكر للطيران مسبقاً إلا بعد التأكد من ورود أسمائهم في كشوف السفر التي يتم نشرها، وتحديد موعد سفرهم من قبل الهيئة.

ولفتت إلى أنها غير مسؤولة عن أية حجوزات طيران تنتهي مواعيدها؛ وهي مُلتزمة بآليات ومعايير السفر وفق أولوية الفئات والحالات الإنسانية.

وفيما يلي أسماء المسافرين المُدرجين في قوائم التنسيقات المصرية.

كشف المسافرين
كشف المسافرين
كشف المسافرين
كشف المسافرين
كشف المسافرين
كشف المسافرين
كشف تنسيقات مصرية
كشف تنسيقات مصرية
كشف تنسيقات مصرية
كشف تنسيقات مصرية

وتُولى السلطات المصرية، عمل معبر رفح البري أهمية بالغة بحُكم العلاقات الطيبة والمتينة بين القياديتين المصرية والفلسطينية، التي تعززت خلال السنوات الأخيرة، نتيجة الزيارات المتبادلة، وإعلان الحرص على أمن ومصر أراضيها ومواطنيها، كما فلسطين، وتعزيز التعاون المشترك في عِدة ملفات من بينها السياسة والتجارة.

جدير بالذكر أن المعبر يعمل عادةً خمسة أيام أسبوعيًا، ويُغلق أبوابه كليًا يومي الجمعة والسبت.

أقرأ أيضًا: كشف المسافرين عبر معبر رفح يوم غدٍ الاثنين 27-6-2022