الأمن الأردني قاتل الطالبة الأردنية

هل تم القبض على القاتل؟ آخر تفاصيل واقعة الطالبة الأردنية وهذا ما قاله والدها

وكالات – مصدر الإخبارية

كشف مصدر أمني في الأردن، اليوم الجمعة، آخر تفاصيل قضية مقتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد على يد مجهول أمس الخميس في جامعة أردنية خاصة، وإن كان تم القبض على القاتل.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني عامر السرطاوي أنه لم يتم إلقاء القبض على قاتل الطالبة حتى الآن.

وتابع السرطاوي أن التحقيقات لا تزال مستمرة، وأن البحث عن القاتل أيضاً ما يزال مستمراً، علماً بأن هناك حظر نشر في القضية، بحسب سكاي نيوز.

وكانت وسائل إعلام أردنية أعلنت، مساء الخميس، عن مقتل طالبة داخل إحدى الجامعات شمال العاصمة عمان، إثر إصابتها بعيار ناري.

وفي بيان لها قالت مديرية الأمن العام: “أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها”.

وأشارت المديرية إلى أنه تم اسعاف الفتاة إلى المستشفى بحالة سيئة، بعد أن لاذ الفاعل بالفرار، ليتم الإعلان لاحقاً عن وفاتها متأثرة بإصابتها.

ووفق مصادر طبية أردنية فإن “التشريح أظهر أن العيارات النارية أدت إلى كسر وتهتك في الجمجمة”.

وأثار مقتل الطالبة غضب الأردنيين عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا بإعدام القاتل فور القبض عليه.

بدوره قال والد الطالبة في تصريحات صحفية إن ابنته كانت هادئة وليس لها أي خلافات مع أحد، مشدداً على مطلب إعدام القاتل ورفض العائلة أي صلح أو عطوة مقابل قتلها.

ووفق مصادر عائلية، كانت المغدورة إرشيد متوجهة لجامعتها لتقديم اختبار ضمن اختبارات نهاية الفصل، قبل أن يقتلها المجرم بست رصاصات أربعة منها في الرأس داخل حرم الجامعة.

Exit mobile version