ما حقيقة اختطاف الفنانة آمال ماهر؟

وكالات- مصدر الإخبارية

تصدر الفنانة المصرية المعتزلة آمال ماهر، التريند أخيرًا عبر مواقع البحث”جوجل”، بسبب الحديث عن اختطافها وعدم قدرة أسرتها إلى الوصول لها.

وفاجئت ماهر متابعيها عبر صفحتها الرسمية “إنستغرام” في أحدث ظهور لها بمجموعة من الصور أمام البحر وهى تقضي عطلتها الصيفية، معلقة: “أجواء صيفية.. وحشتوني”، حيث عبروا جمهورها من خلال التعليقات بالاشتياق لها وطالبوها بالرجوع إلي الغناء، بعد اعتزالها في شهر حزيران (يونيو) من العام الماضي.

ومن ناحية أخرى، تم حذف جميع أعمال ماهر من “اليوتيوب” بعد أخر منشور لها ثم اختفت حتى انتشرت الشائعات حول اختفائها وانقطاع وسائل الاتصال بها، وعدم قدرة أهلها وأصدقائها على التواصل معها في شكلٍ طبيعي.

وأثار اعتزال واختفاءها حالة من القلق والتوتر من متابعيها ومحبيها ولم يكتفي المتابعين بهذه الصور فقط وطلبوا منها الظهور في “بث مباشر” للاطمئنان عليها بعد تداول شائعات خطفها، حيث أكد آخرون أن “الصور المنشورة صور قديمة تعود لسنوات مضت”.

ثم اطمئن جمهور آمال ماهر من خلال الفنانة مروة نصر بعد نشرها عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام” صورة لها معلقة عليها قائلًة: “آمال ماهر الحمد لله زي الفل وفي وسط أهلها وخير وإن شاء الله راجعه قريب اوي.. كل ما يتم تداوله اشاعات”.

وبعد حملة عبر “تويتر”، يُطالب فيها جمهور ماهر بالكشف عن مكانها، بعد شائعات اختطافها وتعرضها للتعذيب ونقلها إلى إحدى المستشفيات بين الحياة الموت.

وظهر حساب يحمل اسم آمال ماهر في الوقت تم إنشاؤه بعد توقفها عن التغريد في حسابها الرسمي، مؤكًدا أنها مجرد إشاعات، وأن آمال ماهر تمضي وقتها مع عائلتها.

اقرأ/ي أيضًا: اللقاء الأخير.. ما السر وراء قرار الداعية مبروك عطية التوقف عن الظهور؟