الأمريكية وليامز والتونسية جابر إلى نصف نهائي إيستبورن للتنس

وكالات – مصدر الإخبارية 

بلغت الأمريكية سيرينا وليامز والتونسية أنس جابر الدور نصف النهائي لدورة إيستبورن الإنجليزية الدولية في التنس، بعد فوزهما على اليابانية شوكو أوياما والتايوانية تشان هاو -تشينغ 6-2 و6-4، في ربع النهائي.

وتعد هذه المباراة الثالثة للأمريكية المخضرمة (40 عاماً) بعد غياب عام عن الملاعب بسبب الإصابة، وكللت عودتها الثلاثاء بالفوز على التشيكية ماري بوزكوفا والإسبانية ساره سوريبيس تورمو، في مستهل عودتها لمنافسات ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق الإثنين المقبل.

وقدمت سيرينا المتوجة سبع مرات في ويمبلدون آخرها عام 2016، أدءا أفضل من المباراة الأولى خاصة في ردة فعلها أمام الشبكة والإرسال.

وقالت سيرينا، بعد المباراة: “لقد لعبنا بشكل أفضل معاً اليوم، على الرغم من أننا لعبنا جيداً أمس (الثلاثاء)، لكن أنس دعمتني حقاً اليوم، كنت أنظر إليها وأقول: واو هذا رائع”.

من جهتها، قالت جابر: “لم أكن أعرف حتى أننا وصلنا بالفعل إلى الدور نصف النهائي، تسير الأمور بسرعة فائقة، لكنها رائعة بالنسبة لنا”.

وخلافا لمباراة الأمس عندما خسرت سيرينا وجابر المجموعة الأولى، ضربت اللاعبتان بقوة منذ البداية وحسمتا المجموعة بسهولة 6-2 في 25 دقيقة فقط.

وكانت المجموعة الثانية قوية وأنقذت سيرينا نقطة كسر إرسالها في الشوط السادس بإرسال قوي قبل أن تحذو حذوها جابر بعد شوطين عندما كان الإرسال بحوزتها لتفرض التعادل 4-4، ثم كسبتا الشوطين التاليين وأنهتا المجموعة في صالحهما 6-4 والمباراة في 64 دقيقة.

وتلتقي سيرينا وجابر في نصف النهائي مع البولندية ماغدا لينيت والصربية ألكسندرا كرونيتش.

اقرأ/ي أيضاً: سيرينا ويليامز تعود بفوز بعد غياب عام عن بطولات التنس

Exit mobile version