الشيخ رائد صلاح يردّ على أنباء إصابته بإطلاق نار في الداخل المحتل

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

ردّ رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الشيخ رائد صلاح على الأنباء التي تم تناقلها مساء أمس الثلاثاء بشأن إصابته بإطلاق نار خلال تواجده في مدينة أم الفحم.

ونفى الشيخ صلاح في بيان له، اليوم الأربعاء، الأنباء حول إصابته، محملاً سلطات الاحتلال مسؤولية أي خطر قد يصيبه مستقبلًا، بسبب التحريض الذي تمارسه بعض الجهات الإعلامية الإسرائيلية، وشخصيات وصفحات المتطرفين تجاه حياته.

في السياق دعا صلاح المؤسسات الإعلامية للتعامل بمهنية في تداول الأخبار، مضيفاً: “نطمئن أهلنا وشعبنا الفلسطيني وأبناء الأمة الإسلامية والعالم العربي أنّ فضيلة الشيخ رائد صلاح بخير والحمد لله، ويتمتع بالصحة والعافية، ونشكر جميع الهيئات والشخصيات التي بادرت للتثبّت والاطمئنان عليه”.

وتابع البيان: “ينبغي على المؤسسات الإعلامية التعامل بمهنية ومصداقية في تداول أي خبر قد يردها والتثبّت من المصادر الرسمية، حتى لا تكون أداة لنقل الشائعات والأخبار المُضلّلة”.

وأردف: “سنلاحق قضائيًا الجهات التي اختلقت وروّجت للخبر، لما كان لهذا الفعل من أثر نفسي على أسرة ومحبي الشيخ في كافة الأقطار”.

وأكد “الشيخ مستمر في تحقيق رسالة لجان إفشاء السلام في الداخل الفلسطيني، وتعزيز روابط الأمن والسّلم الاجتماعي، والعمل على حماية الثوابت الفلسطينية العروبية الإسلامية”.

اقرأ أيضاً: نقابة المعلمين بالداخل المحتل تعلن استمرار الإضراب غداً الخميس