طالبة المنصورة

ماذا قرر النائب العام المصري بحق قاتل طالبة جامعة المنصورة؟

وكالات – مصدر الإخبارية

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، بأن النائب العام المصري أمر بإحالة المتهم بقتل زميلته طالبة جامعة المنصورة إلى محكمة الجنايات.

ووفق التقارير، صدر القرار لمعاقبة الجاني فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيّت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصداً إزهاق روحها.

وجاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث، كما تم التنسيق مع محكمة الاستئناف المختصة وتحددت أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر

وكانت جريمة مقتل طالبة جامعة المنصورة هزت مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو لمقتلها على يد زميلها بسلاح أبيض أمام أنظار المارة، لحظة دخولها من بوابة الجامعة.

ووقعت الحادثة البشعة على مرأى من مئات الناس في الشارع، واستطاع المارة الإمساك به قبل أن يلوذ بالفرار، وسلموه للسلطات الأمنية التي تولت التحقيق في الحادث.

والمجرم يدعى محمد عادل إسماعيل عوض الله، من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 21 سنة، وهو طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة.

وقالت مصادر إن المتهم صحيفته الجنائية سليمة، ولم تسجل ضده أي سابقة.

ووفق الشهود حينها، وقعت مشادة كلامية بين الضحية والجاني، انتهت بأن أخرج سلاحاً أبيض وطعنها عدة طعنات حتى سقطت، ثم أحدث جرحاً في رقبتها وتركها غارقة في دمائها.

Exit mobile version