فيديو: فرقة ميّاس اللبنانية تحصل على الباز الذهبي في برنامج المواهب الأميركي

وكالات – مصدر الإخبارية

فازت فرقة “ميّاس” اللبنانية با_ “الباز الذهبي” في برنامج المواهب الأميركي America’s Got Talent، في حلقة ليلة الثلاثاء.

ويعتبر حصول هذه الفرقة النسائية الراقصة على الباز الذهبي بمثابة جواز دخول للانتقال إلى العروض المباشرة والنهائية من البرنامج.

وعبرت إحدى الراقصات في فرقة ميّاس عن سعادتها، وأكدت أن فرصة التواجد في فئة المجموعات في منافسات America’s Got Talent هي فرصة ذهبية وتعني لهن الكثير.

وقالت: “إن وجودنا هنا والوقوف على أكبر مسرح في العالم هو فرصتنا الوحيدة لنثبت للعالم ما يمكن للمرأة العربية أن تفعله، والفن الذي يمكننا إبداعه، والمعارك التي نخوضها”.

وفي حلقة الثلاثاء، أصيبت لجنة التحكيم بالذهول والممثلة بمقدم البرامج الشهير سايمون كاول، وعارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم والكوميدي هوي ماندل والممثلة صوفيا فيرغارا.

ولم تستطع النجمة فيرغارا التعبير وشرح جمال ما رأته وشعرت به إلا أنها قالت: “لقد كان أجمل رقص إبداعي رأيته في حياتي”، ونوهت إلى أنها رغبت لو تمنح الراقصات أكثر من مجرد نعم لمواصلة المشاركة في المسابقة، الأمر الذي جعلها تضغط على “الباز الذهبي”.

في حين قال مقدم البرامج كاول “كان أفضل عرض رقص ربما نشهده على الإطلاق”.

وقدمت الفرقة عرضها الحالم، بتحريك أذرعهن ورقصهن مع ريش طويل في تزامن مثالي، مما أصاب الجميع بالذهول، وبالتالي شاركن في رسالة قوية إلى العالم من المرأة العربية مفادها “نستطيع” و “قادرات”.

اقرأ أيضاً: ليلى علوي تنضم إلى لجنة تحكيم برنامج “الدوم”