الفنانة الكبيرة سميرة أحمد تثير لغز انتحار السندريلا وتتهم نادية يسري بإخفائه

في ذكرى وفاة سعاد حسني..

وكالات – مصدر الإخبارية

تستمر الأخبار المتعلقة بالسندريلا سعاد حسني والمتضاربة حول انتحارها أو لا، حيث أكدت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد بأن السندريلا لم تنتحر.

وقالت سميرة أحمد “سعاد لم تنتحر، هي شخصية جميلة ومرحلة ولا يمكن أن تفكر في الانتحار”، وأوضحت أنه كانت تجمعهما علاقة وطية جداً حيث كانت جارتها وشاركتها في عدة أعمال.

وفي معلومات صادمة، أكدت الفنانة أحمد بأن لغز وفاة السندريلا مفتاحه لدى نادية يسري التي كانت تقيم عندها في لندن.

وفي التفاصيل تروي “أنا روحت المطار لاستلام جثة سعاد، ونادية من البداية كانت عاوزة توهم الجميع إن سعاد انتحرت”، وأضافت “نادية ظلت تردد: ليه عملتي كده يا زوزو”، وصرخت الفنانة الكبيرة بوجهها “انتي عملتي فيها ايه”، وصرحت برد نادية عليها وقولها “مش حقولك”.

وأكدت الفنانة الكبيرة بمناسبة ذكرى وفاة سعاد حسني أن علاقتهما بدأت عندما اشتركتا في فيلم البنات والصيف واستمرت حتى وفاة السندريلا.

وأشارت سميرة أحمد إلى أنها أوضحت للضباط بأن نادية يسري تعرف الإجابة، ودعت بالتحقيق معها، وبعد أخذ أقوالها تركتها الشرطة في اليوم التالي بسبب جواز سفرها الانجليزي حسب ما قالت أحمد.

ولا زالت مصرة على أن اللغز بيد نادية يسري.

وأوضحت أحمد أن كواليس برنامج لغز وفاة السندريلا الذي قدمه الفنان الراحل سمير صبري وأنتجه المنتج الكبير صفوت غطاس، والذي سافر خلاله سمير صبري للبحث في كل التفاصيل الخاصة بوفاة سعاد حسني، حيث تحدث مع الجيران والأطباء وكل من تعاملت معهم السندريلا خلال الفترة الأخيرة في حياتها أكدت أن هناك شيئاً مريباً قد حدث وأن نادية يسري متورطة في شيء.

ويعتبر 21 يونيو الذكرى السنوية لوفاة السندريلا عام 2001، حيث مضى على وفاتها 21 عاماً في حادث مأساوي غامض في لندن.

اقرأ أيضاً: بعد غياب سنوات.. هل ستعود سميرة أحمد إلى الساحة الفنية؟