طقس فلسطين: ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، بأن طقس فلسطين اليوم الأربعاء يطرأ خلال ساعات النهار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو صيفي معتدل نهارًا خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، مع ساعات المساء يعتدل الطقس أكثر فأكثر ليصبح الجو رائعًا، والرياح نبقى غربية الاتجاه وخفيفة السرعة.

ويوم الخميس، قالت دائرة الأرصاد إنه يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة في بداية رحلة من الارتفاعات التي ستستمر لعدة أيام وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال ساعات النهار جو حار وبشكل لافت حتى في المناطق الجبلية، ومع المساء يسود جو لطيف ومنعش خاصة في المناطق الجبلية العالية.

والجمعة توالي الحرارة رحلتها نحو الارتفاع ويسود جو حار إلى شديد الحرارة في كافة المناطق وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوال الخمسة درجات مئوية، ومن المتوقع أن تسجل المناطق الغورية والبحر الميت قيم أربعينية مع جو شديد الحرارة، والرياح تكون غربية الاتجاه.

أما يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل السنوي بحوالي الثلاثة درجات مئوية، ويسود خلال النهار جو حار في كافة المناطق وبحدة اقل في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، مساءاً يسود جو لطيف، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.