الاحتلال يعلن نتائج فحص نتنياهو الخاص بكورونا

الاحتلال يعلن نتائج فحص نتنياهو الخاص بكورونا

الداخل المحتلمصدر الإخبارية – فيروس كورونا

أثبتت نتائج الفحوصات المخبرية لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، عدم اصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد19) .

وأفاد بيان صادر عن مكتب نتنياهو الليلة الماضية، أنه خضع لفحص فيروس كورونا آخر وتبين أنه ليس مصابا بالفيروس

وكانت قد أعلنت سلطات الاحتلال دخول رئيس الموساد يوسي كوهين ووكيل وزارة الصحة موشي بار سيمانطوف الحجر الصحي بعد أن تبيّن أنهما كانا على اتصال بوزير الصحة يعقوب ليتسمان الذي أُعلن أنه أصيب وزوجته بفيروس كورونا .

وسجلت وزارة صحة الاحتلال، 689 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وارتفع عدد الإصابات إلى 6857، وبلغ عدد الوفيات جراء كورونا حتى الآن إلى 36 حالة .

وأفادت الوزارة تسجيل 9 وفيات جديدة بالساعات الأخيرة لترفع حصيلة الوفيات إلى 37، علما أنه تم تسجيل 16 وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وأعلن مستشفى “شاعري تسيدك” في القدس، عن وفاة مسن (84 عامًا) يعاني من أمراض مزمنة، بعد تدهور حالته الصحية في اليومين الأخيرين، كما أعلن مستشفى “بيلنسون” (الشارون) أن مسنًا يبغ من العمر 91 عامًا توفي بعد إصابته بالفيروس أيضًا.

وتوفي في مستشفى “شيبا” في رمات غان، مسن يبلغ من العمر (95 عاما)، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وفي وقت سابق، تم الإعلان عن وفاة مسن (77 عاما)، في مستشفى “هعيمق” في العفولة، علما أن المسن يعاني من أمراض مزمنة.

وفي وقت سابق، أعلن عن وفاة مسن (78 عاما)، في مستشفى “برزيلاي” في عسقلان، وذلك بعد أن أخضع قبل نحو أسبوع للعلاج في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلن عن وفاته، فيما أفاد الطاقم الطبي أن المسن عانى من أمراض مزمنة.

وفي مستشفى “سوروكا” في بئر السبع، أعلن عن وفاة مسن (78 عاما)، حيث تم تحويله، من مركز للمسنين إلى المستشفى، وأعلن الطاقم الطبي عن وفاته متأثرا بإصابته بالفيروس.

وتم تسجيل 3 وفيات بمركز المسنين “مشعان” في بئر السبع بسبب كورونا.

أما في مسشتفى “ايخلوف” في تل أبيب، أعلن عن وفاة مسن ( 72 عاما)، وذلك بعد أن أخضع للعلاج لمدة أسبوع عقب إصابته بفيروس كورونا، حيث عانى من أمراض مزمنة. كما سجل المستشفى وفاة مسن (90 عاما) عانى من العديد من الامراض المزمنة.

وأعلن مستشفى “برزيلاي” في عسقلان أن رجلا في الـ77 من عمره، كان قد نقل إلى المستشفى في الـ22 من آذار/ مارس الماضي وهو بحالة حرجة بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا؛ مكث في قسم العناية المركزة، وتدهورت حالته الصحية في الأيام الأخير ما أدى إلى وفاته.

Exit mobile version