فوز عريض لفدائي الصالات أمام السعودية في مستهل مشواره بكأس العرب

وكالات – مصدر الإخبارية

تمكن المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الصالات “الفدائي” فوزاً عريضاً على المنتخب السعودي بسداسية لأربعة أهداف، في افتتاح مبارياته ضمن المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب الرابعة، المقامة في مدينة الدمام السعودية.

وبدأ الشوط الأول قوياً بين المنتخبين في ظل رغبة “الفدائي” بالتقدم بالنتيجة، والضغط على المنتخب السعودي، الذي استغله الاخير بافتتاح التسجيل، ليعود المنتخب الوطني بقوة ويدرك التعادل بمهارة عالية من اللاعب عدنان سلوم، ويضيف عماد فحجان الثاني بتسديدة قوية، قبل أن يختتم سعيد دهشة أهداف “الفدائي” في الشوط الأول بالثالث من ركلة جزاء بعد ارتكاب المنتخب السعودي الأخطاء الأربعة.

ورغم العودة السريعة للمنتخب السعودي، الذي نجح في تسجيل هدفين متتاليين مع انطلاق الشوط الثاني، نجح حمزة حسين في إحراز الهدف الرابع للوطني.

واصل “الفدائي” سيطرته على اللقاء، وكاد عدنان سلوم أن يضاعف النتيجة، إلا أن عارضة المنتخب السعودي حرمته من التسجيل، في المقابل تألق الحارس علي الحواجري في التصدي للهجمات السعودية.

وحافظ المنتخب الوطني على توازنه في ظل الالتزام الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي نجح فيها أدهم الخوالدة في متابعة تسديدة قائد “الفدائي” محمد أحمد ليسجلها في مرمى المنتخب السعودي.

حاول المنتخب السعودي تقليص النتيجة بالضغط المتواصل على الوطني، وكان له ما أراد بتسجيل الهدف الرابع، ليرد عليه قائد “الفدائي” محمد أحمد بالهدف السادس، وينتهي اللقاء بفوز مستحق لمنتخبنا الوطني للصالات.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب الوطني غداً الثلاثاء منتخب ليبيا الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت فلسطين.

اقرأ/ي أيضاً: الفدائي يتأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا