خدمات البريج لكرة السلة ينتزع فوزًا غاليًا على حساب جاره المغازي

رياضة – مصدر الإخبارية

انتزع فريق خدمات البريج لكرة السلة، فوزًا غاليًا على حساب جاره نادي خدمات المغازي، خلال المباراة النارية التي أُقيمت بينهما على أرض صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وحُسمت النتيجة بنتيجة (73_66) ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري كرة السلة في قطاع غزة، فيما تقاسم الفريقان نتائج أرباع المباراة، وسط أجواء حماسية ملتهبة بين جمهور كرة السلة.

وأحدث اللاعب أبو رحال توغلًا احترافيًا خلال الربع الأول، ساعده اللاعبان المتألقان أحمد وشاح وعيد الشاعر، قبل تمكن نادي خدمات المغازي من العودة لأجواء اللقاء من خلال استثمار الهجمات السريعة عبر لاعبه المحترف ريان ريان، ونقاط موسى موسى من تحت السلة، لينتهي الربع الأول بتقدم المغازي على مضيفه خدمات البريج بنتيجة 19_18.

وخلال الربع الثاني، واصل نادي خدمات المغازي تألقه على أرض الملعب، قبل استغلال خدمات البريج للساحة من خلال إضاعة الكرات السهلة تحت السلة، ليتألق اللاعب موسى أبو غزال بتسجيله 5 نقاط، و8 نقاط لريان ريان، وثلاثية لمحمد أبو غزال، ليختتم الربع الثاني لمصلحة المغازي 18_15.

وعند انطلاق الربع الثالث لمباراة كرة السلة، تراجع أداء نادي خدمات المغازي، عبر قطع العديد من الكرات السهلة، ليظهر اللاعب أبو رحال بصورة لافتة مُسجلًا 13 نقطة، وثنائية للشاعر، لينتهي الربع لمصلحة البريج 15_9.

وخلال الربع الرابع والأخير، سيطرت أجواء الحماسة على المعلب، بتسجيل اللاعب ثائر عيسى ثلاثية نظيفة، وتعادل الفريقين في أكثر من مرة، لكن البريج كان الأكثر تركيزًا في أخر دقيقتين مِن عُمر المباراة النارية، وهو ما ساهم في تقدمه على جاره خدمات المغازي بفارق 6 نقاط بتسجيل عيسى ثلاثيتين ناريتين.

ووفقًا للمتابعين، فقد حافظ البريج على الفارق باستغلال الرميات الحُرة برميتين لأحمد مهدي، وإبراهيم أبو رحال بتسجيله 6 رميات حرة متتالية، ليُختتم الربع بنتيجة 25_20 للبريج، وبنتيجة إجمالية 73_66 لنادي خدمات البريج.

ووفقًا للنتائج المُعلنة، يتصدر خدمات البريج الترتيب برصيد 10 نقاط، وبات خدمات المغازي ثانيًا بـ 9 نقاط.

يُذكر أن اللقاء قاده تحكيميًا كلٌ مِن الدولي باسل كرون، ومحمد العالول، وتامر قشطة، وسجلها جاد أغا، وميقاتي أحمد القاضي، وميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.

أقرأ أيضًا: خدمات المغازي يُتوج بكأس غزة لكرة السلة 2022