الممثلة الأمريكية آمبر هيرد تصرح بحبها لطلقيها جوني ديب

وكالات-مصدر الإخبارية

صرحت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بحبها لزوجها السابق الممثل الأمريكي جوني ديب، في مفاجأة من العيار الثقيل فجرتها لجمهورها.

ويأتي هذا التصريح من آمبر هيرد بعد أيام من صدور حكم قضائي ضدها لصالح جوني ديب بالتعويض في دعوى التشهير الذي رفعها ضدها، بسبب مقال كتبته عام 2018، وتحدثت خلاله عن لجوء ديب للعنف الجسدي ضدها.

وقالت في مقابلة ستبث بالكامل على قناة NBC الجمعة: “أنا أحبه لقد أحببته من كل قلبي وحاولت قصارى جهدي لجعل علاقتنا أعمق، ولم أستطع، ليس لدي أي مشاعر سيئة أو سوء نية تجاهه على الإطلاق”.

وتحدثت آمبر هيرد خلال المقابلة عن خسارة المعركة القضائية الشهيرة، أمام الممثل العالمي جوني ديب، مؤكدة أنها لا تلوم هيئة المحلفين لأن “ديب شخصية محبوبة وممثل رائع”.

وأضافت أنها لا تهتم بماذا يفكر الناس وماذا يعتقدون بشأنها، مؤكدة أنها لا تهتم برأيهم فيما حدث بخصوصياتها ومنزلها وعائلتها، مشيرة إلى أنها “لا تعتقد أن شخصا عاديا كان يود معرفة ما كان يجري خلف الأبواب المغلقة”.

وفي مطلع حزيران(يونيو) 2022 بعد 6 أسابيع من الشهادة والتغطية الإعلامية الشاملة، حكمت هيئة المحلفين بالإجماع لصالح الممثل جوني ديب في دعوى التشهير، مؤكدة أن آمبر هيرد قدمت مزاعمها “بخبث حقيقي”، كما جاء بحيثيات الدعوى، كما قررت المحكمة منح 10 ملايين دولار لـ “ديب” كتعويضات، إضافة إلى 5 ملايين دولار تعويضات عقابية، ونظرًا لوجود حد أقصى للتعويضات العقابية في ولاية فيرجينيا، سيتعين على “آمبر” دفع 350 ألف دولار فقط من أصل 5 ملايين دولار.

اقرأ/ي أيضأ: ردًا على سؤال إحدى متابعاته.. يعقوب بوشهري: أحب آمبر هيرد