بعد محاولتها الانتحار .. ياسمين الخطيب تُعلن انفصالها عن زوجها

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين الخطيب، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رمضان حسني، بعد زواج دام 10 أشهر، داعيًة الإعلامين والصحافيين إلى عدم التدخل واحترام رغبتها في عدم التحدث عن سبب الانفصال.

ونشرت ياسمين الخطيب عبر صفحتها “فيسبوك”: “تم رسميًا الانفصال عن أ. رمضان حسني، أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحافيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم”.

وفي وقت سابق، قالت إنها حاولت الانتحار من خلال أخذ جرعة كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي وصفها لها طبيبها النفسي.

ونشرت الخطيب، تدوينة عبر “فيسبوك”: “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، التي أتناولها بانتظام بناءً على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصبًا إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه”.

وأردفت: “لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص”.د

اقرأ/ي أيضًا: ديانا حداد تعقب على صورتها المثيرة للجدل: دعوا الخلق للخالق