الفنان أحمد العوضي يكشف سبب أزمته الأخيرة مع ياسمين عبد العزيز

القاهرة-مصدر الإخبارية

ذكر الفنان أحمد العوضي، سبب أزمته مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وقيامها بإلغاء المتابعة له عبر إنستجرام.

وكتب العوضي، عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”:”‎ أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي ‎أي زوجين طبيعيين”.

وتابع:”‎وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف .. لإنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية”.

وأضاف:” ‎فمنعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها اني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك اكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.

وكانت ياسمين عيد العزيز، قد ألغت متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي على انستجرام بسبب خلافات وقعت بينهما.

وشهدت الساعات الماضية، عدة أحداث أثارت فضول جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما نشرت رسالة عبر إنستجرام قالت فيها: “ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله”.

احمد العوضي
انترنت

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، السبت الماضي، صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

وكشف مصدر أن ياسمين عبد العزيز سافرت بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي لإجراء فحوصات طبية بسويسرا.

ونشر أحمد العوضي صورة من مدينة جينيف السويسرية بالتزامن مع الرحلة العلاجية لزوجته، ووجه فيها الشكر لأحد الأشخاص على حسن ضيافته.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، بينما احتفظت بالصور التي تجمعهما.

ووجه الفنان وائل عبد العزيز رسالة لشقيقته عبر حسابه بموقع فيسبوك، قال فيها: “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على شقيقها عبر “استوري” إنستجرام، برسالة قاسية قالت فيها: “اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

بعد نشرها هذه الرسالة لشقيقها، قام “وائل” بالرد على “ياسمين” عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: “أنا مش هرد عليكي والله وقله الأدب دي.. إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش”.

وأضاف: “ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة، ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بعتينا كتير من ٢٠ سنة واحنا اللي بنشتريكي”.

وقامت ياسمين عبد العزيز بعدها بحذف صورة واحدة لزوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على موقع إنستجرام.

بدوره،قام وائل عبد العزيز بحذف المنشور الأول الذي كتبه لشقيقته، كما حذف المنشور الثاني الذي رد به عليها، وقامت بدورها بحذف الرسالة التي وجهتها له عبر إنستجرام.

اقرأ/ي أيضا: ياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول انفصالها عن العوضي بفعلتها الأخيرة