الحياة تبتسم لمقيم في الإمارات بعدما فقد حقيبة بمليون درهم.. ما القصة؟

وكالات – مصدر الإخبارية

ابتسمت الحياة من جديد لمقيم في الإمارات بعدما تملك قلبه اليأس حيث فقد حقيبة بمبلغ مليون درهم داخل مصعد بناية يسكنها، وذلك بعد عثور شاب على المبلغ وتسليمه للشرطة.

في التفاصيل، قالت شرطة دبي إن شخصاً عثر على حقيبة بها مليون درهم داخل مصعد في إحدى البنايات التابعة لاختصاص مركز شرطة البرشاء.

وتابعت أن “شخصاً يقيم في إمارة دبي كان يمر بضائقة مالية دفعته لاقتراض مليون درهم لتسيير شؤونه، وحمل المبلغ معه أثناء تسوقه بأحد المتاجر، وحين عاد إلى البناية التي يسكن بها وضع حقيبة النقود بين حقائب التسوق، ونسيها داخل المصعد، دون أن ينتبه إلى مكان فقدانها”.

ولفتت صحيفة “الإمارات اليوم”، إلى أن الشخص لجأ إلى شرطة دبي وهو في حالة حزن وخوف من ضياع النقود لكن كان هناك مفاجأة إنسانية بانتظاره، إذ وجد جاره في البناية المبلغ بالمصعد، ولم يغره الأمر وتصرف بشكل نبيل وسلمه لمركز شرطة البرشاء.

وعلّق مدير مركز البرشاء العميد عبد الرحيم شفيع بالقول إن تصرف الشاب الهندي طارق محمود الذي عثر على الأموال يرسخ القيم النبيلة للمجتمع الإماراتي بجميع فئاته من مواطنين ومقيمين.

وأوضح شفيع أن صاحب المبلغ لم يستطع تذكر المكان الذي ترك فيه الحقيبة، ولم يتخيل أنه نسيها داخل المصعد، لذا لجأ إلى مركز شرطة البرشاء للإبلاغ عن فقدانها، وأنه شعر بسعادة بالغة حين فوجئ بضباط المركز يبلغونه بأن جاره عثر عليه وقام بتسليمه لهم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة لرده إلى صاحبه.

اقرأ أيضاً: بسبب شروطها.. عروس مصرية تُثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي