مصدر فصائلي: الاحتلال لم يصغي للوسطاء وسيدفع ثمن سياسته الخاطئة

غزة- خاص شبكة مصدر الإخبارية:

كشف مصدر فصائلي فلسطيني، مساء السبت، أن الاحتلال الإسرائيلي لم يصغي لتحذيرات الوسطاء العرب والأمميين بشأن تغيير مسار مسيرة الأعلام، المقررة غداً الأحد.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريح لشبكة مصدر الإخبارية، إن “الاحتلال اختار من خلال التمسك بمسار مسيرة الأعلام التصعيد رغم الجهود الكبيرة التي بذلها الوسطاء لضبط التهدئة في المنطقة”.

وأضاف المصدر، أن “فصائل المقاومة في غزة أبلغت الوسطاء قطاع غزة لن يكون بعيداً عن التلاحم مع أبناء الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل عام 1948 في معركة الدفاع عن المسجد الأقصى، وأن معادلة وحدة الأرض والقضية وميادين القتال لا تزال قائمة”.

وأشار المصدر، إلى أن “الفصائل أبلغتهم أيضاً أن الاحتلال لم يلتزم بموجبات الهدود التي رسختها معركة سيف القدس العام الماضي، وأن رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت سيدفع ثمن سياسته الخاطئة، ولن يسمح له ببناء أمجاد على حساب المسجد الأقصى والقدس، ودماء أبناء الشعب الفلسطيني”.

وتابع المصدر، أن الفصائل أبلغت الوسطاء بأن الاحتلال يتحمل مسئولية التصعيد من خلال عدم إصغاءه لجهود التهدئة، مشدداً أن الاحتلال يتلاعب بصواعق التفجير بهدف استرضاء الرأي العام الإسرائيلي والمستوطنين المتطرفين.

وشدد المصدر، على أن الفصائل متمسكة بمطالبها بوقف سياسات الاحتلال للتقسيم الزماني والمكاني، ووقف عمليات التهويد في مدينة القدس.

اقرأ أيضاً: وينسلاند يدعو لتجنب التصعيد حال تنفيذ مسيرة الأعلام