حالة الطقس: أجواء مستقرة دافئة نهاراً باردة ليلاً

فلسطين المحتلةمصدر الإخبارية

يتوقع الراصد الجوي أن لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، اليوم الأحد، وتسود أجواء مستقرة في النهار مع تواجد السحب المتفرقة، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة نسبيا.

وفيما يلي حالة الطقس المتوقعة أجواء اليوم الأحد والأيام القادمة:

اليوم الأحد لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء مستقرة في النهار مع تواجد السحب المتفرقة ، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة نسبياً .

ويوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث يكون الطقس معتدلاً نسبياً في ساعات النهار بشكل عام ومائلاً للبرودة قليلاً في الجبال مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء ، وتكون الرياح جنوبية غربية.

وفي يوم بعد غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء مغبرة نسبياً مع رياح جنوبية شرقية في النصف الأول من النهار ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتحول الى الرياح الى غربية مع فرصة لزخات محلية من الأمطار.

وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتكون الاجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في بقية المناطق ، وتظهر في السماء سحب متفرقة ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نهاراً ، ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً .

ويوم الخميس ترتفع الحرارة من جديد ويصبح الجو دافئاً نسبياً الى دافئ في مختلف المناطق ويكون الجو مستقراً وبارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

والله تعالى أعلى وأعلم