مصطفى كامل يكشف تفاصيل حالته الصحية: شعرت بسكرات الموت

وكالات- مصدر الإخبارية

كشف الفنان المصري مصطفى كامل، اليوم الخميس، عن تفاصيل الأزمة الصحية الشديدة التي ألمَّت به أخيراً.

وقال كامل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” عبر قناة “الحدث اليوم”، أنه تعلم من المحنة أن الحياة لا تستحق أي توتر، لافتًا إلى أن الحياة لا تستحق صراعاً أو جرياً أكثر من اللازم.

وتابع: “ذهبت إلى الموزع باسم منير للتحضير لأغنية جديدة، وفي الطريق شعرت بأنني مرهق، وقلت لزوجتي كذلك، فقالت: لي لا داعي للمشوار وارتاح، لكنني ذهبت، وأنا عند الموزع شعرت بأنني لست على ما يرام”.

وأردف: “بعد رجوعي من عند الموزع، وتحديداً الساعة السادسة صباحاً عند ميدان العباسية شعرت بسكرات الموت، فروحي انقبضت، العربيات التي أمامي وحولي لا أراها جيداً، يدي ترتعش، وظللت أتشاهد، وشعرت بالفعل أنها النهاية”.

وأضاف مصطفى كامل: “بعدها أمسكت بالتليفون كأنني قمت بمحاولة صعبة جداً، وقلت لزوجتي أنا أتشاهد وأشعر بالموت، ومن فضلك أرسلي ابني حتى لا أنهار أو أقع من فوق كوبري أكتوبر”.

وذكر أنه لم يدرِ بعدها بأي شيء، حتى أفاق في المستشفى وخضع لرسم قلب، موضحاً أن استشاري المخ والأعصاب قال له إنها “أزمة عصبية أسوأ كثيراً من الأزمة القلبي”.

وأكمل مصطفى كامل: “شعرت بأنني وصلت لمرحلة اللاعقل خلال هذه الأزمة.. الحمد لله أنا في حال أفضل كثيراً حالياً، وأدعوا الجميع أن يترك أمره لله سبحانه وتعالى، فالحياة لا تستحق صراعاً”.

اقرأ/ي أيضًا: محمود الليثي يناشد متابعيه بالدعاء لابنه