الفنان عدي أيمن يشن هجومًا على ميِ العيدان

وكالات- مصدر الإخبارية

رد الفنان السوري عدي أيمن، على الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد إنكارها معرفته ووصفها له بالكومبارس، بعد تدخله في أزمتها مع الفنانة أصالة ومهاجمته للعيدان.

وهاجم أيمن في سلسلة تغريدات عبر حسابه ”تويتر“ مي العيدان، مستهجنًا هجومها على أصالة قائلًا: ”لولا أصالة والفنانة أحلام ما كنا سمعنا عنك.. فالمفروض تشكريهم“.

وقال لمي العيدان: ”ما بتعرفي مين عدي أيمن حسنا.. ولكن لا تعتقدي نفسك (أوبرا وينفري)“، مضيفًا: ”طبعاً المعذرة من الكل على التشبيه المستفز هاد.. شتااااااان ما بين الثرة والثرية“، في إشارة لمقارنته بين مي العيدان و“أوبرا وينفري“.

ودان عدي أيمن في تغريدة لاحقة حديث مي العيدان التي قالت فيه إنها لا تعرفه، قائلاً: ”ولو اعتبرنا فعلاً أنها لا تعرف عدي أيمن، كان المفروض عليها كإعلامية عندما تريد تقديم مادة عن شخص، لا بد تعمل بحث عنه أولًا“.

وتابع: ”لو كتبت اسمي في (Google) لوجدت مئات المقالات على أهم المجلات والمواقع العربية والعالمية، ولكن يبدو لي أنها دخلت المجال للترزق على أسماء العظماء والمبدعين“.

وكانت مي العيدان قالت في برنامجها ”كشف حساب“ إن ”في واحد اسمه عدي ايمن ما أدري يقولون ممثل كومبارس ولكن لم اسمع عنه مطلقًا، أنا أعرف كل نجوم سوريا سواءً شباب أو كبار ولم أسمع عنه، يخرج ويهاجمني أنا وفجر السعيد عشان واحدة وصفت الناس بالكلاب“، في إشارة لأصالة نصري.

ولا تزال الحرب الكلامية بين الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد، من جهة، والفنانة أصالة نصري، من الجهة الأخرى، مستمرة، خاصة بعد دخول أكثر من شخصية على خط الأزمة بين الجهتين، آخرهم هويدا مصطفى.

يشار إلى أن فجر السعيد كشفت خلال استضافتها من جانب الإعلامية الأخرى مي العيدان، في لقاء تلفزيوني يوم 30 نيسان (أبريل) الماضي، عن وجود خلاف شخصي بينها وبين الفنانة السورية أصالة، مستمر حتى الآن، متهمة إياها بالشماتة في الموت وأنها ترحمت عليها عندما مرضت بغرض الاستهزاء بها.

وخلال اللقاء سخرت فجر السعيد من الفنانة أصالة، وأيدتها مي العيدان التي سبق وأن هاجمت أصالة أيضا في أكثر من مناسبة، ليستمر السجال بين الجهتين إلى اليوم.

اقرأ/ي أيضًا: فيفي عبده تُعلّق على وجود الراقصات الأجنبيات في مصر