الاحتلال يستدعي قادة الحراك الفحماوي المُوحد على خلفية فعاليات النُصرة للأقصى

الحراك الفحماوي يدين حملات تحريضية إسرائيلية ضده

الداخل المحتل- مصدر الإخبارية

دان الحراك الفحماوي الموحد، حملات تحريض تقودها وسائل إعلام عبرية تجاهه، على خلفية أنشطة تتعلق بدعم القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقال الحراك في بيان، إن موقع “الصوت اليهودي” نشر تقريراً قال فيه إن الحراك أصبح “ذراع للحركة الإسلامية الشمالية لقيادة أعمال الشغب في المسجد الأقصى.”

وشدد الحراك على رفضه واستنكاره لحملات التحريض التي تأبى إلا أن تطل برأسها بعد كل نجاح لنشاط نضالي وحدوي يبادر له الحراك، وآخرها كان مسيرة الوفاء في الذكرى السنوية الأولى لهبة الكرامة واستشهاد الشاب محمد كيوان محاميد التي شارك بها الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكمل، “إننا في الحراك الفحماوي الموحد فخورون كل الفخر بأننا جسم فحماوي مستقل، برز من رحم معاناة أهلنا الذين سُلِّط على رقابهم سيف العنف السلطويِّ”.

وقال الحراك الفحماوي، “في هذا المقام لا بدّ أن نؤكد أنَّ التحريض لن يرهبنا، ولن يثنينا عن أيّ دور نضالي تحتمه المرحلة، وإنّ تقرير موقع (الصوت اليهودي) أقرب ما يكون تقريرًا استخباراتيًّا يتقاطع في جوهره وبعضَ أصواتِ النشاز المحلية الهادفة لإلغاء دور الحراك، لأهميته وحضوره القويّ وتأثيره على الشارع، وإن اختلفت المنطلقات بينَ الطرفين؛ الإلغاء والافتراء”.

Exit mobile version