لا زالت زوجته.. مُحامي حسام حبيب يكشف التفاصيل الكاملة لحادثة تهديده لشيرين

القاهرة – متابعة مصدر الإخبارية

بعد ساعات على الواقعة التي أثارت جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، كشف محامي الفنان المصري حسام حبيب تفاصيل حبس موكله على إثر شكوى تقدمت بها طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقال المستشار جميل سعيد محامي الفنان حبيب في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب تابعتها مصدر الإخبارية، إنه تم إبلاغه بالقبض على موكله في قسم الشيخ زايد وعرضه على النيابة.

وأوضح المحامي أن النيابة حققت مع حبيب وواجهته ببلاغ محضر الواقعة، الذي تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها منه.

وأورد المحامي عن محضر التحقيق أن موكله كان عند شيرين في المنزل لأعمال مشتركة، ونشب بينهما خلاف  أسري، ووجه إليها عبارات سباب وتهديد.

ولفت إلى أن الواقعة كانت في الساعة العاشرة من مساء الإثنين، وأن النيابة واجهت حبيب بادعاء شيرين وأنكر وقال إن شيرين زوجته رغم أنهما انفصلا في نوفمبر الماضي.

وبحسب ادعاء الفنان حبيب فإنه بادر إلى ردها شفوياً بعد أسبوعين من الانفصال في حضرة أربعة شهود، وأنه يقيم معها إقامة دائمة كزوج.

ونقل المحامي عن حسام حبيب قوله في التحقيقات إنه نشب خلاف بينهما، وتوجهت شيرين لغرفة نومها وطلبت منه مغادرة المنزل، لكنه طلب منها أن تعطيه ملابسه ومفتاح الخزنة لأخذ سلاحه الشخصي، فأخذه ومن ثم أبلغت شيرين الشرطة ووصلت لإلقاء القبض عليه.

وبيّن المحامي أن موكله أكد أنه لم يهددها بالسلاح،  وحتى هي لم تقل ذلك في المحضر، إلا أنها قالت إنه طليقها ووجه لها التهديد أثناء وجوده لأعمال مشتركة.

وأوضح المحامي أن ترخيص سلاح حسام منتهي، لذا وجهت له النيابة تهمتين: الأولى السب والقذف والثانية، حمل سلاح وعدم تسليمه رغم انتهاء رخصته.

وأطلقت النيابة سراح حسام حبيب بكفالة 10 آلاف جنيه، وأمرت باستدعاء الشهود في واقعة الادعاء بالزوجية للتأكد من صحة أقواله.