هنية يهنئ مزهر بنجاح المؤتمر الثامن للشعبية وانتخاب الأمين العام ونائبه

غزة – مصدر الإخبارية

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) إسماعيل هنية، اليوم السبت، الرفيق جميل مزهر، بانتخابه نائبًا للأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وقدم “هنية” التهاني للقيادي جميل مزهر، بمناسبة نجاح المؤتمر العام الثامن للجبهة الشعبية، مؤكدًا أنه شكّل تكريسًا للنهج الديموقراطي في مرحلةٍ دقيقة وحسّاسة تتصاعد فيها المقاومة ضد الاحتلال وتلوح بشائر النصر.

وعبّر هنية، عن اعتزازه وتقديره لتاريخ الجبهة الشعبية والتزامها بمبادئ الثورة الفلسطينية وتمسكها بكامل الحقوق الوطنية ووفائها لرجالها وتمسكها بإعادة انتخاب الأمين العام الرفيق المناضل أحمد سعدات المُعتقل في سجون الاحتلال.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحماس، على جَدارة الأسير القيادي أحمد سعدات بمنصب الأمين العام، مؤكدًا وقوف “الحركة” إلى جانب الجبهة الشعبية تعزيزًا لمكانتها على الساحة الفلسطينية.

من جانبه، عبّر نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين جميل مزهر، عن اعتزازه بالعلاقة مع حماس، وتأكيده على تمسك الجبهة بالمبادئ الوطنية والنضالية، والاستمرار في حمل الرسالة حتى تحرير أرض فلسطين بكامل ترابها من النهر إلى البحر، مشددًا على وفاء الجبهة لأمينها العام أحمد سعدات وإعادة انتخابه تقديرًا لدوره وقيادته وتضحياته.

أقرأ أيضًا: الجبهة الشعبية تنتخب سعدات أميناً عاماً ومزهر نائباً له

في سياق متصل، هاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الرفيق جميل مزهر لتهنئته بتولي منصب نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وفي التفاصيل، فقد هنأ الرئيس عباس، القيادي جميل مزهر بنجاح المؤتمر الثامن للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وانتخابه نائبًا للأسير أحمد سعدات.

وتمنى الرئيس الفلسطيني، للجبهة الشعبية مزيدًا من التقدم في خطى الدفاع عن حقوق شعبنا، باعتبارها فصيلًا مناضلًا وأساسيًا على الساحة الفلسطينية.