هاشم: تجاوزنا الصِعاب والتحديات وأصرينا على الفوز أمام منتخب السعودية

رياضة – مصدر الإخبارية

عبّر المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم “الشاطئية” عماد هاشم، عن سعادته الغامرة بفوز “الفدائي”، في المباراة التي جمعته بمنتخب السعودية خلال افتتاحه مشوار بطولة غرب آسيا الثانية.

وتستضيف السعودية بطولة غرب آسيا الثانية، تعزيزًا للعلاقات الثنائية بين فلسطين والمملكة، الممتدة منذ عقود من الزمان، القائمة على الروح الوطنية العالية والمواقف الثابتة تجاه فلسطين في المجالات كافة.

وقال هاشم: إن “لاعبي منتخب الفدائي، تجاوزا الصعوبات والتحديات، وعناء السفر، وقدموا مباراة مميزة أمام الأخضر السعودي رغم البداية المتواضعة للاعبين”.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تفاجئه بالمستوى الجيد للمنتخب السعودي، وتأثر اللاعبين بالحضور الجماهيري الكبير المُساند للسعودية، والأجواء الصعبة التي استغلها منتخب المملكة بتسجيل هدفين متتاليين في شِباك الوطني، مشيراً إلى أنه مع مرور الوقت دخل اللاعبين في أجواء المباراة، ونجحوا في قلب النتيجة لصالح “الفدائي” مع نهاية الشوط الأول من المباراة.

وأردف خلال تصريحاتٍ تناقلتها وسائل الاعلام الرياضية: “اتضحت لمنتخب الفدائي الرؤية الفنية التي يعتمد عليها المنتخب السعودي في الشوط الثاني، واعتمد المنتخب الوطني على الدفاع المحكم، والهجمات المرتدة، واستغلال أخطاء المدافعين، والتي نجح في إحداها حازم شكشك بإحراز الهدف الرابع، والخروج بفارق هدف مع نهاية الشوط الثاني”.

ولفت هاشم، إلى أن التعليمات المُوجهة للاعبين في الشوط الثالث بأهمية التركيز خلال المباراة، وإغلاق المساحات على لاعبي المنتخب السعودي، واستغلال الهجمات المرتدة، ساهمت في نجاح اللاعبين علاء عطية، ومحمد حسان في حسم الأمور، وتسجيل هدفين لتأكيد الفوز والتألق خلال المباراة.

وأكد أن منتخب “الفدائي” سيخوض مباراة قوية أمام منتخب البحرين، منوهًا إلى سعي الفريق وإصراره على تحقيق الفوز.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية، بدأ مساء الثلاثاء، خوض أول تدريباته في السعودية استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية المقرر اقامتها في مدينة جازان خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو الجاري.

وحَلَّ المنتخب “الفدائي” ضيفًا على المجموعة الثانية التي تضم السعودية، والبحرين، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات ‏الإمارات، ‏الكويت، لبنان، عُمان. وسط ترقب مِن قِبل محبي الساحرة المستديرة في فلسطين والوطن العربي.

أقرأ أيضًا: الفدائي يبدأ أولى تدريباته في السعودية استعدادًا للمشاركة ببطولة غرب آسيا