مسلحون يُطلقون النار تجاه قوات الاحتلال شمال نابلس

نابلس – مصدر الإخبارية

أطلق مسلحون فلسطينيون، صباح اليوم الخميس، النار صوب قوات الاحتلال الإسرائيلي المُقتحمة مخيم العين شمال غرب مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد شهود عيان، باندلاع اشتباكات بين مجموعةٍ من المقاومين وقوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم لتنفيذ عمليات اعتقال وتنكيل بحق المواطنين الفلسطينيين.

وكشف مصادر محلية، عن تهديد مخابرات الاحتلال الشاب “هلال شاهين” حال لم يُسلم نفسه في أقرب وقت، وذلك عقب دهم منزل عائلته في مخيم العين وتخريب محتوياته.

من جانبه قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: إن “قوات الجيش تقوم بأعمال اعتقال مطلوبين فلسطينيين في أنحاء الضفة الغربية، مزيدًا من التفاصيل لاحقًا”

وكان قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مساء الأربعاء، ثلاثة شبان بعد الاعتداء عليهم في بلدة حوارة جنوب نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأشار مصادر محلية، إلى أن مستوطنين اقتحموا الشارع الرئيس وسط حوارة تحت غطاء أمني من قوات الاحتلال وأنزلوا الأعلام الفلسطينية المرفوعة.

أقرأ أيضًا: الاحتلال يُصدر تعليمات للمستوطنين غرب نابلس بالتزام المنازل والسبب؟

كما اعتدى المستوطنون وجنود الاحتلال بالضرب على ثلاثة شبان حاولوا التصدي لهم، وتم اعتقالهم بعد الاعتداء عليهم بالضرب المُبرح.

ووفقًا لشهود عيان، فإن الشبان الثلاثة هم: مقداد سامر عودة، قصي الفاخوري، جميل نمر.

ولليوم الثالث على التوالي، تشهد بلدة حوارة عمليات واسعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، يتخللها اندلاع مواجهات بين الأهالي وقوات الاحتلال، في ظل مطالباتٍ بضرورة توفير حماية دولية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم.