طقس فلسطين: أجواء صافية وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية

توقع طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الخميس الموافق 19-5-2022، صافياً بوجه عام حارًا نسبيًا إلى حار نهارًا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشار طقس فلسطين، إلى أن الجو يكون هذه الليلة لطيفًا في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غدٍ الجمعة 20-5-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ بوجه عام حارًا نهارًا لطيفًا ليلًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أقرأ أيضًا: تفاصيل حالة الطقس في فلسطين حتى يوم الجمعة

أما يوم السبت 21-5-2022، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ بوجه عام حارًا نهارًا لطيفًا ليلًا في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفيما يتعلق بأجواء يوم الأحد 22-5-2022، فيكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا ومغبرًا أحيانًا خلال النهار، وباردًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

ويتوقع خلال ساعات المساء والليل سقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.