مخرّب ودمرت فرصتك.. عائلة ضابط الاحتلال القتيل بجنين تشن هجوماً ضد بينيت

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

هاجمت عائلة ضابط الاحتلال الإسرائيلي نوعام راز، الذي قُتل خلال اشتباكات في قرية برقين بحنين الجمعة الماضية، رئيس حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، صباح اليوم الأربعاء.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، استقبل مستوطنون بينيت في البؤرة الاستيطانية “كيداه” المقامة في نابلس، حيث تسكن عائلة الضابط القتيل، بمظاهرة ضده.

وانتقد نجل ضابط الاحتلال القتيل رئيس الوزراء بينيت، الذي حضر للتعزية، بالقول: “لا أعرف كيف تنظر إلى نفسك في المرآة، وأنا أتهمك مثلما أتهم المخرب، لقد دمرت فرصتك، ونريد أن نرى شخصاً ما نثق به، ولا تستحق أن تتواجد في البيت الذي عاش والدي فيه”.

فيما وجهت زوجة الضابط كلاماً حاداً لبينيت قالت فيه: “أي يوم يمر وأنت في هذا الكرسي بإمكانك التغيير، وعندما لا تكون مخلصاً للجوهر الذي انتخبت من أجله، لن تكون هنا، وما زال أمامك وقتا كي تغير، ولن نكون مهانين بعد الآن”.

في الوقت نفسه قال الابن الأصغر للضابط له: “أنت جيد في الكلام فقط، وأنت والحكومة تدمرون كل ما يفعله الجنود ميدانياً، وهذا تحقير”.

وتبعاً لذلك، كتب رئيس وزراء الاحتلال في منشور له عقب زيارته للعائلة لتعزيتها إن “لأفراد عائلة بطل إسرائيل حق كامل بأن يقولوا أمامي أي شيء يريدونه، وواجبي أن أسمع وأنصت”.

وكان مستوطنون آخرون تظاهروا ضد بينيت لدى وصوله إلى مستوطنة “إلكانا” المقامة على أراضي سلفيت، أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضاً: الرئاسة الفلسطينية تدين زيارة نفتالي بينيت إلى أراضي الضفة الغربية