وائل كفوري وإليسا يستعدان لإحياء حفل غنائي في جدة

وكالات- مصدر الإخبارية

يستعدان الفنانين اللبنانيين كل من إليسا ووائل كفوري لإحياء حفل غنائي، اليوم الأربعاء، جدة في السعودية ضمن برنامج حفلات هيئة الترفيه ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

وكانت الفنانة إليسا احتفلت أخيرًا بنجاح أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة”، مع سعد لمجرد وتحقيقها 43 مليون مشاهدة، كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها بتمون لـ 100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “100 مليون لـ بتمون و13 مليون لمن أول دقيقة ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.

كما احتفلت بوصول عدد متابعيها على حسابها على “إنستغرام” إلى 18 مليون متابع، وهنأها العديد من محبيها عبر حسابها على تويتر لوصولها لهذا الرقم متمنين لها المزيد من النجاح و التقدم.

وكانت شاركت إليسا، الفنان السورية أصالة، الغناء في زفاف ابنة الأخيرة شام الذهبي، حيث غنت الفنانتان إليسا وأصالة أغنية “أسعد واحدة”، وبعد الغناء أخذت بوكيه الورد مع العروسة شام، وردد الحضور لها:” العروسة القادمة انتي”، ثم قالت أصالة “يارب” ورسمت الضحكة و السعادة على وجهه إليسا بعد أخذ البوكيه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانا يغنيان إحدى أغنيات أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.

اقرأ/ي أيضًا: عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة له الخميس المقبل