الفدائي يبدأ أولى تدريباته في السعودية استعدادًا للمشاركة ببطولة غرب آسيا

رياضة – مصدر الإخبارية

بدأ المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية، مساء الثلاثاء، خوض أول تدريباته في المملكة العربية السعودية استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية المقرر اقامتها في مدينة جازان خلال الفترة من 18 إلى 23 مايو الجاري.

ويحل المنتخب “الفدائي” ضيفًا على المجموعة الثانية التي تضم السعودية، والبحرين، فيما تضم المجموعة الأولى منتخبات ‏الإمارات، ‏الكويت، لبنان، عُمان. وسط ترقب مِن قِبل محبي الساحرة المستديرة في فلسطين والوطن العربي.

أقرأ أيضًا: ليفربول يُجدد آماله في انتزاع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والسبب!

ومن المقرر أن يفتتح “الفدائي” اولى لقاءاته ضد السعودية الأربعاء القادم، ثم يلتقي في اليوم التالي البحرين، علمًا بأن التأهل لنصف نهائي البطولة، يكون من نصيب الأول والثاني من كل مجموعة.

يُذكر أن تشكيلة المنتخب الوطني تضم اللاعبين فادي جابر، وأحمد عفانة، وفادي العراوي، وميسرة البواب، ومؤمن البواب، ومحمد السدودي، ومحمد حسان، وناجي النحال، وعلاء عطية، ومحمد أبو ريالة، ومحمود النيرب، وحازم شكشك، بالإضافة للجهاز الفني المُكون من المدير الفني للفريق عماد هاشم.

وسيتولى مَهمة تدريب الفريق الكابتن طلعت النمس، وباسل عوكل إداريًا، ورامي الجوجو معالجًا، وبترأس البعثة الكابتن القدير صلاح أبو العطا.

وينتظر عشاق نادي “الفدائي” خوض فريقهم مباراته المُنتظرة، ليرفع اسم فلسطين عاليًا، خاصة مع تزايد الانتهاكات الإسرائيلية بحق المواطنين الفلسطينيين، في ظل مطالبات المجتمع الدولي بضرورة التحرك لحماية المدنيين وفق القانون الدولي الإنساني.