تيار الإصلاح الديمقراطي

تيار الإصلاح الديمقراطي يُشيد ببسالة المقدسيين في مواجهة الاحتلال

غزة – مصدر الإخبارية

أشاد تيار الإصلاح الديمقراطي، ببسالة المقدسيين في مواجهة همجية المُحتلين المُعتدين على مشيعي جنازة الشهيد وليد الشريف، ومن قبلها جنازة الإعلامية شيرين أبو عاقلة”.

وأضاف خلال بيانٍ وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه: أن “انتهاكات واعتداءات الاحتلال تُؤكد نيته تكريس الواقع المبني على القوة الغاشمة في مواجهة المقدسيين المدافعين عن مدينتهم بكل بطولة”.

ودعا المجتمع الدولي إلى إرغام دولة الاحتلال على وقف عدوانها الوحشي في القدس، وإلزامها باحترام القرارات الدولية المتعلقة بحماية شعبنا الواقع تحت الاحتلال واحترام الوضع القائم في المسجد الأقصى والأماكن المقدسة.

وتوجه تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالتحية إلى أهلنا الصامدين في مدينة القدس، الذين يتصدون بشجاعةٍ لعدوان الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وتمنى “التيار” الشفاء العاجل للجرحى الأبطال الذين أصيبوا خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم، محذرًا العالم أنه إذا لم يتوقف العدوان، فإن القادم سيكون مزيدًا من الصمود الفلسطيني والإصرار على المواجهة المفتوحة مع الاحتلال.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، أعلنت السبت الماضي، استشهاد الشاب المقدسي وليد الشريف متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات المسجد الأقصى المبارك في شهر رمضان الفضيل.

من جانبه نعى محافظ القدس عدنان غيث، الشاب وليد الشريف (23 عامًا) من بيت حنينا، الذي استشهد متأثرًا بإصابته برصاص الاحتلال الشهر الماضي.

وأُصيب “الشريف” خلال المواجهات العنيفة التي شهدها المسجد الأقصى، وتخللها إطلاق للرصاص وقنابل الغاز المُسيل للدموع، ما تسبب في إصابة عشرات المصلين والمرابطين بجروحٍ مختلفة.

Exit mobile version