ليفربول وساوثهامبتون.. لقاء مرتقب اليوم بغياب صلاح وفان دايك

وكالات – مصدر الإخبارية 

يلتقي اليوم الثلاثاء، فريقا ليفربول وساوثهامبتون عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب “سانت ماري” ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل “الريدز” المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 86 نقطة ويتأخر بفارق 4 نقاط عن متصدر الترتيب مانشستر سيتي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة.

ويطمح ليفربول في تقليص الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى نقطة وحيدة بتحقيق الفوز على ساوثهامبتون.

وتحضيراً لهذه المواجهة، أغلق فريق المدرب يورغن كلوب سريعاً احتفالاته بفوزه بكأس رابطة الاتحاد الإنجليزي على حساب فريق تشيلسي من أجل التركيز في مباراة ساوثهامبتون.

ويغيب نجم ليفربول المصري محمد صلاح وفان دايك عن مباراة ساوثهامبتون بسبب الإصابة، ومن أجل إستكمال تدريباتهم لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر يوم 28 من الشهر الجاري.

وغياب الفرعون المصري عن المواجهة سيقلص فرصة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل صلاح قمة ترتيب هدافي الدوري برصيد 22 هدفاً وبعده سون برصيد 21 هدفاً.

وأكدت صحيفة “تايمز” البريطانية عدم جاهزية محمد صلاح للمشاركة أمام فريق ساوثهامبتون بسبب إصابته الأخيرة، ويغيب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الريدز عن المباراة بسبب إصابته أمام تشيلسي أخيراً.

اقرأ/ي أيضاً: هل تمنع الإصابة محمد صلاح من المشاركة في نهائي دوري الأبطال؟