في ذكرى النكبة.. الجهاد: لن نتراجع عن حقنا في تحرير أرضنا

غزة _ مصدر الإخبارية

قالت حركة الجهاد الإسلامي في ذكرى النكبة “لن نتراجع عن حقنا في تحرير أرضنا، ولن يهدأ لنا بال حتى تحقيق آمال شعبنا في التخلص من الاحتلال والعيش بكرامة على أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها”.

وفي تصريح لها اليوم الأحد، دعت الحركة إلى تعزيز وحدة شعبنا وفصائله في مواجهة العدو الصهيوني، وجعل المقاومة أولوية أساسية لكل القوى والتيارات، فلا يشغلنا شاغل عن التصدي للعدو وارهابه المتواصل في الضفة والقدس وغزة والأرض المحتلة عام 48.

وشددت على أنّ المقاومة بأشكالها كافة، هي السبيل الوحيد للخلاص من المحتل، واسترداد حقوقنا السليبة.

ودعت “الجهاد” أبناء شعبنا في كل مكان إلى المواجهة مع الاحتلال وقواته، خاصة في المسجد الأقصى والمدينة المقدسة التي تتعرض لهجمة عدوانية غير مسبوقة”.

وأكدت على أنّ حرية الأسرى دين في أعناقنا، وفي هذا السياق جددت الدعم والمساندة لإخواننا المعتقلين الإداريين وخاصة المعتقلين المضربين عن الطعام خليل عواودة الذي مضى على إضرابه 74 يوماً، ورائد ريان الذي مضى على إضرابه 38 يوماً، ودعت لأوسع الحملات الشعبية والوطنية والإعلامية المساندة لهما.

وتوجهت بالتحية للشعوب العربية والمسلمة التي ترفض التطبيع، وتقف سنداً للشعب الفلسطيني، وندعو تلك الشعوب إلى مزيد من العمل والجهد، وعدم التخلي عن واجبهم في الدفاع عن المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى الذي هو ملك لكل المسلمين.

كما وتوجهت الجهاد في ذكرى النكبة، بالتحية لجماهير شعبنا في كل مكان داخل فلسطين المحتلة وفي كل مخيمات اللجوء والشتات، كما نوجه التحية لوسائل الإعلام والصحفيين الذين يقفون في الخطوط الأولى لنقل الحقيقة، وفضح إرهاب العدو الصهيوني، وإيصال الصورة المجردة من التزوير والتزييف والكذب.