الأرصاد الجوية - أجواء خريفية الطقس درجات الحرارة- انخفاض طفيف درجات الحرارة- الطقس في فلسطين

تفاصيل حالة الطقس في فلسطين حتى يوم الجمعة

رام الله- مصدر الإخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية في فلسطين، بأن تنكسر حدة الأجواء الحارة لتصبح حرارة الطقس حول معدلاتها السنوية، مع بقاء نسب قليلة من الغبار في الأجواء، وتسود أجواء حارة نسبياً في مختلف المناطق السهلية والساحلية، بينما يسود جو معتدل نسبياً في الجبال العالية والمتوسطة مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء، وفي ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة بشكل ملموس وترتفع نسب الرطوبة، وتميل الأجواء إلى البرودة ليلاً.

ويوم الاثنين قالت دائرة الأرصاد، إنه يطرأ انخفاض إضافي على درجات الحرارة التي تعود الى معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء دافئة الى حارة نسبياً نهاراً بشكل عام في معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة.

أما يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي ستبقى ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو لطيف وربيعي شديد الدفء نهاراً ومنعش ولطيف في ساعات المساء والليل، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

ويوم الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة، وتكون الحرارة ضمن المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام، نهاراً يسود جو معتدل الى حار نسبي وجو لطيف ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر، الرياح تكون غربية الاتجاه.

ويوم الخميس لن يطرأ اليوم أي تغير يذكر على درجات الحرارة. التي تبقى ضمن المعدلات السنوية لمثل هذا الوقت من العام. ويسود جو صيفي معتدل نسبياً في ساعات الظهيرة ولطيف ما عدا ذلك في الصباح والمساء، الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

أما يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء حارة نسبياً بشكل عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع تشكل الغيوم في السماء، وتكون الرياح جنوبية غربية.

Exit mobile version